جميع المباريات

إعلان

سيموني: ثقتي في تشيرشي لم تهتز

سيميوني

دييجو سيميوني

(إفي):

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أن ثقته لم تهتز في الإيطالي أليسيو تشيرشي، وأنه لم يتأثر بالتصريحات التي أدلى بها مؤخرا ويطالب من خلالها بمشاركة أكبر مع الفريق بعد المباراة التي خاضها مع منتخب بلاده الثلاثاء أمام ألبانيا وديا.

وقال سيميوني، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مالاجا في الجولة 12 من الليجا، "لا تؤلمني (مثل هذه التصريحات). لأنني لا أشعر أنها موجهة للمدرب. انه تعبير عما يجول في ذهنه، وحقيقة لا يؤلمني هذا. أنا أفكر في الفريق ككل. لا أعرف تدريب كل لاعب على حده، لا أعرف، لذا فأدرب الفريق ككل".

وأوضح "الثقة (في تشيرشي) لم تهتز. والمدرب يحاول دائما التفكير في الفريق، وبالطبع عندما تمتلك لاعبين أمثال تشيرشي وجريزمان وراؤول خيمينيز وراؤول جارسيا وماندزوكيتش تكون مشاركتهم صعبة للغاية. انه أمر صعب. يجب أن يجلس بعض اللاعبين على مقاعد البدلاء، والمدرب هو من يقرر من يشارك ومن يخرج. ولا يعتمد الأمر على مدى الثقة، وانما ببساطة على متطلبات الفوز بالمباريات".

وأكد "دائما أفكر في الفريق ككل. وعندما أطالع الصحف أرى أن مانشستر وأرسنال وإنتر يرغبون في ضم تشيرشي، والحقيقة المتمثلة في ان المدرب لا يمنحه فرصة اللعب. بالطبع أتلتيكو فريق كبير لأننا تمكنا من بيع ديميكيليس في خضم الاستعداد لموسم جديد ودون اللعب، أعتقد أن سعي ثلاثة أندية استثنائية لضم تشيرشي دون أن يلعب فهذا يعني أن أتلتيكو فريق كبير للغاية".

وفي رده على سؤال بشأن ما اذا كان النادي يفكر في بيع تشيرشي أو أي لاعب آخر في سوق الانتقالات الشتوية قال "لا. نحن نفكر في مالاجا، فهذه ستكون مباراة صعبة للغاية".

ومن مشاركات لاعبيه مع منتخب بلاده، أبرز أداء راؤول خيمينيز الذي سجل هدفين في مرمى بيلاروسيا، مشيرا "لا زلت واثقا فيه. شاهدت الهدفين. أخبرته بهذا صباح اليوم أنني شاهدت الهدفين، وضحك".

وأضاف "راؤول بحالة جيدة، اللاعبون يغيبون عن التشكيلة بقراري لأنهم قادرون على اللعب. أتمنى أن يتحلى بالصبر لمواصلة العمل بنفس الطريقة لأن السبب الوحيد لعدم مشاركته هو أنني أختار ابقائه على مقاعد البدلاء، ولكنه يقوم بكل شيء للعب".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg