جميع المباريات

إعلان

غريب: أعتذر للشعب المصري.. وأتقبل قرار اتحاد الكرة بالإقالة أو الاستمرار

شوقي غريب

شوقي غريب يعتذر للشعب المصري .. وينتظر قرار الاتحاد

كتب – عبد القادر سعيد:

اعتذر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر للشعب المصري على عدم التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بعد تحقيق 4 هزائم من 6 مباريات في التصفيات.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال غريب:"أعتذر لشعب مصر على عدم التأهل وتحقيق أملهم في الصعود لأمم أفريقيا، لكننا نصنع جيل جديد للسنوات المقبلة".

وخسرت مصر أخر مبارياتها في تصفيات أمم أفريقيا 2015 بنتيجة (2-1) أمام تونس لتحقق خسارتها الرابعة في التصفيات وتفشل في التأهل رسمياً.

وأضاف غريب قائلاً: "غير راضي تماماً عن التحكيم أمام تونس، كان يمكن أن نحصل على ركلات جزاء لكن هذا لم يحدث، التحكيم في كل المباريات لم ينصفنا لكننا لن نتحدث كثيراً عن ذلك".

وواصل مدرب الفراعنة قائلاً: "اللاعبون حاولوا أن ينفذوا التعليمات جيداً، وكنا في فترات طويلة من المباراة الأفضل، وكذلك كنا الأسوأ في بعض الأوقات".

وعن رحيله قال غريب:"ليست المشكلة في الإقالة أو الاستقالة، هناك عقد بالاتحاد المصري لكرة القدم، وأنا متقبل القرار الذي سيتم اتخاذه سواء بالإقالة أو بالاستمرارية وأنا راضي تماماً عما قدمته".

وأنهى غريب قائلاً: "تعرض منتخب مصر لعدد كبير من الإصابات للاعبين مميزين منهم محمد عبد الشافي وعمرو جمال وحازم إمام وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي وشريف إكرامي وجدو، وهذا صعب جداً على فريق في مرحلة البناء".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات