جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة: التأهل لأمم افريقيا كان شرطا لبقاء غريب ونحتاج لمدرب أجنبي

جمال علام

صورة ارشيفية - جمال علام

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري عن أن الفترة المقبلة للمنتخب الأول تحتاج وجود مدير فني أجنبي، لكن القرار النهائي سيكون وفقا لاجتماع مجلس الإدارة المقبل.

وخسر المنتخب المصري تحت قيادة شوقي غريب الذي خلف الأمريكي بوب برادلي فرصة التواجد في أمم إفريقيا 2015 والغياب عن البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد الخسار الأخيرة من تونس 2-1.

وأشار جمال علام في تصريحات لقناة "ام بي سي مصر 2" "كنا جيدين للغاية أمام تونس في شوط المباراة الأول، أهدرنا فرصة الخروج بالتقدم 2-0، واعطينا لهم الفرصة في الشوط الثاني ليخطفوا المباراة".

وألمح جمال علام في تصريحاته الي نيته في اقالة شوقي غريب بالاشارة الي أحد بنود التعاقد الخاصة بالتأهل لأمم إفريقيا 2015 كشرط لإستمرار التعاقد بين المدرب والاتحاد المصري.

وصرح علام قائلا "لدينا عقد مع غريب به شرط التأهل لأمم إفريقيا 2015، والاجتماع القادم لمجلس الإدارة سيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الجهاز الفني لمنتخب مصر".

وأضاف "رأي الشخصي أن المدير الفني القادم لمنتخب مصر يجب أن يكون أجنبي، هذا ما تحتاجه مصر مستقبلا، سندرس عدد من السير الذاتية قبل اختيار المدير الفني الجديد لمصر لكن بعد قرار الادارة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg