جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دي ماريا يكشف علاقته بسان جيرمان .. وكاسياس يحقق رقماً تاريخياً

دي ماريا

أنخيل دي ماريا

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

الصحافة الرياضية الاوروبية الاثنين

اسبانيا

ماركا المدريدية

كارانكا لازال يدافع عن مورينيو

تحدث ايتور كارانكا  الذي يعمل حاليا وكيلا لعدد من اللاعبين الشباب حول العديد من النقاط التي تخص ريال مدريد في الوقت الحالي وعن الفترة التي قاد فيها مورينيو الفريق حيث قارن مابين كارلو أنشيلوتي ومورينيو موضحاً الفارق فيما بينهما ومتناولاً دور برشلونة فيما وصل إليه كلا المدربين في الليجا على وجه الخصوص.

وقال كارانكا: "أثيرت العديد من الأخبار الكاذبة التي أحاطت بخروج مورينيو من ريال مدريد ومنها أن اللاعبين كانوا لا يرغبون في تواجده ولكن في الواقع فاللاعبون كانوا يريدون مورينيو كما أرادوا أنشيلوتي وكلاهما عندهما سواء."

وأضاف كارانكا "لا أنكر أن انشيلوتي مدرب جيد وهو قيمة كبيرة ولديه رؤية واضحة في قيادة ريال مدريد للتفوق على جميع الأندية وتقديم مستوى مميز ولكن بالنظر إلى الخصم الأزلي لريال مدريد سنجد أن برشلونة ليس في أفضل حالاته في الفترة الحالية عكس ما كان الحال في وقت قيادة مورينيو للفريق."

وعن رؤية مورينيو بشأن الحارس إيكر كاسياس قال رد: "لقد هاجموا مورينيو بسبب كاسياس وبعد عدة أشهر اتى انشيلوتي ليقوم بنفس الفعل ويستبعد كاسياس من المشاركة في الليجا ويجعل لوبيز الحارس الأساسي للفريق حيث اعترف كاسياس بعد ذلك أن الحديث لم ينقطع بينه وبين مدربه وأنه بالفعل لم يكن في أفضل حالاته ليثبت أن انشيلوتي على حق مثلما كان مورينيو."

وأضاف كارانكا "لم يعامل مورينيو بشكل عادل وتمت مهاجمته بشكل كبير في ريال مدريد ولكن الظروف لم تكن مواتية لتحقيق الأفضل مثلما كانت في برشلونة الذي حقق السداسية."

أما عن كريستيانو رونالدو فيتحدث: "حينما كان رونالدو الأفضل في العالم فاز ميسي بالكرة الذهبية حيث أصبح لديه أربع كرات بينما كان لرونالدو واحدة ولكنه فاز بالثانية وهو على مشارف الفوز بالثالثة."

كاسياس مستمر في الارقام القياسية
 
تمكن ايكر  كاسياس من تحقيق رقماً قياسياً إثر فوز المنتخب الإسباني على روسيا البيضاء في إطار تصفيات يورو 2016 حيث انتهت المباراة بثلاثية نظيفة لصالح اللاروخا.

فبذلك الفوز أصبح كاسياس هو اللاعب الأكثر فوزاً في تاريخ بطولات أمم آوروبا خلال التصفيات والنهائيات حيث وصل عدد المباريات التي تحقق فيها فوز اللاروخا بمشاركة كاسياس 32 مباراة بواقع 23 مباراة في التصفيات و9 مباريات في النهائيات بينما يأتي الفرنسي ليليان تورام في المركز الثاني بـ 31 مباراة والتشيكي بيتر تشيك في المركز الثالث بـ 29 مباراة بينما يحل جيان لويجي بوفون. رابعاً بـ 28 مباراة.

ايسيكو ليس مغرورا رغم الاشادة من كل مكان

استيقظ ايسكو صباح الأحد على امتداح عناوين الصحف له ووصفها له بأنه المنقذ "الذي انتظرته اسبانيا لاحياء امجاد الماضي" الا أن لاعب وسط لاروخا  بدا رزينا ولم يهتز رغم كثرة هذه الاشادات.

وقوبل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما بحفاوة كبيرة عقب تسجيله هدفا رائعا في لقاء بيلاروسيا ضمن المجموعة الثالثة لتصفيات بطولة اوروبا 2016 مكللا ارتفاعا كبيرا في مستواه مع ناديه ريال مدريد.

وبعد أن استلم الكرة في موقع مميز على بعد خمسة امتار خارج منطقة جزاء المنافس هيأ ايسكو الكرة بشكل جيد قبل أن يسدد بقوة في مرمى بيلاروسيا.

ونظرا لروعة الهدف بدا يوري زفينوف حارس بيلاروسيا كما لو انه لم يتحرك من موقعه ليتابع الكرة وهي تسبح في الهواء باتجاه شباكه.

ولوح فيسنتي ديل بوسكي بقبضته في الهواء بشكل حماسي غير مسبوق الا انه ادخل ايسيكو ضمن بقية افراد الفريق الذين تعرضوا لانتقادات بسبب ما قال انه "دخول في تفاصيل معقدة."

وبدا ايسيكو انه اخذ بنصيحة مدربه وقال خلال مؤتمر صحفي الاحد قبل مباراة الثلاثاء امام المانيا في فيجو انه مصمم على العمل بقوة لمواصلة تحسين مستواه.

وتألق ايسيكو بشكل لافت تحت قيادة كارلو انشيلوتي واستفاد اقصى استفادة من غياب الجناح جاريث بيل الذي كان عادة ما يلعب في مركزه.

وقال صانع اللعب  للصحفيين "اود ان استمتع بادائي وقد اخطأت بعض الشيء خلال محاولتي اللعب بشكل جذاب الا ان الشيء المهم هو التعلم من الانتقادات."

وأوضح اللاعب السابق لمالاجا والذي نال جائزة "الفتى الذهبي" كافضل لاعب شاب في اوروبا 2012 "يجب ان نعتاد على المديح والانتقاد."

وأضاف "في يوم ستجد ان مستواك ارتفع وسيتراجع مستواك في اليوم التالي الا انك يجب ان تحافظ على هدوئك وتعمل وتساعد وتتعلم. هذا اهم شيء."

دي ماريا: نادم على فرصة باريس سان جيرمان

"كنت على وشك الانضمام الى المشروع الطموح باريس سان جيرمان لولا القيود المالية المفروضة عليهم" .. هكذا كشف كشف آنخيل دي ماريا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، السر الذي منعه من  الانضمام لفريق باريس سان جرمان، فالقيود المالية المفروضه على الفريق الفرنسي منعته بقوة من شراء اللاعبين بمبالغ كبيرة.

وكان دي ماريا قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي نظير 62 مليون يورو  في صفقة قياسية للشياطين الحمر، وقبل ذلك كان محل اهتمام كبير من الإدارة القطرية لباريس سان جرمان.

الدولي الأرجنتيني قال في حديث لبرنامج "تيليفوت" التليفزيوني الفرنسي : "اعتقد أن باريس سان جيرمان، لديه قيود مالية، ولذلك لم يستطع شراء اللاعبين، هذا هو السبب الرئيسي لعدم انضمامي للفريق.. اللعب في الدوري الفرنسي يرضي الكثير من اللاعبين."

وأضاف: "أنا الآن في الدوري الإنجليزي، ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، هناك الكثير من التحركات في كرة القدم ولا يمكن التكهن إلى أي فريق سوف تذهب. كانت هناك الكثير من الأندية المهتمة بي، الكثير حقًا، إلا أن مانشستر استمر في الاهتمام بي وقد حدث ما حدث."

واعترف دي ماريا باحتمالية انتقاله إلى باريس سان جرمان يومًا ما، إذ قال "كان من الممكن أن تكون تجربة جيدة لي أن أذهب إلى باريس. أعرف أنني صغير، يمكنني أن أذهب إلى هناك في يومٍ من الأيام، لا أعرف كيف ستنتهي الأمور."

نجم ريال مدريد السابق شدد على عدم ندمه لترك الفريق الابيض ، وقال: "في مانشستر يونايتد نمط مختلف تمامًا. أنا سعيد جدًا، ليس لدي أي ندم على الرحيل من الريال، اعتقد أنني حصلت على كل ما أريد في مدريد، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكوبا ديل ري."

يذكر أن قرار بيع  الريال لدي ماريا أثار الكثير من ردود الفعل السلبية لدى الجماهير، قبل أن يخرج كارلو أنشيلوتي ويُقلل من إمكانيات الأرجنتيني ويؤكد أن القرار الصائب كان بالاستغناء عنه

سيريزو: لا تصدقوا الشائعات عن رحيل سيميوني

نفى إنريكي سيريزو ما تردد من "شائعات" حول قرب رحيل المدرب دييجو سيميوني.

وقال رئيس نادي أتلتيكو مدريد خلال تصريحات صحفية: "هذه مجرد شائعات" تعليقا على ما تناقلته وسائل الاعلام الإسبانية حول رحيل سيميوني الى إنجلترا. وأكد سيريزو أن المناخ "مستقر" داخل النادي المدريدي، حامل لقب الليجا، وأن سيميوني "شخص جيد يريد استمرار العمل".

ويحتل الأتليتي حاليا المركز الرابع في جدول الليجا بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر ريال مدريد.

سبورت الكاتالونية

لابورتا: برشلونة تتحكم فيه الآن قطر

واصل خوان لابورتا هجومه الشرس على الادارة الحالية للنادي الكتالوني دون شفقة، مؤكدا انه لم يحسم قراره بعد في امكانية الترشح في الانتخابات القادمة للعودة لرئاسة برشلونة.

حيث قال رئيس برشلونة السابق في تصريح لوسائل الاعلام الاسبانية: "لا اريد التسرع وسوف اعلن عن قراري بالترشح في الوقت المناسب، مشروعي سيكون قوي يهدف الى اعادة هيبة برشلونة.."

وعن الادارة الحالية: "بارتميو لطالما كان دمية بيد روسيل، ولا أستبعد أن هذه العلاقة ما زالت مستمرة، هؤلاء الاشخاص حاطو البارسا بسوء السمعة، كان برشلونة نادي يضرب به المثل في عهدي، الأن تتحكم فيه دولة قطر."

واضاف:” مشروعي سيكون تحت اشراف كرويف ، تكسيكي ، رايكارد ، جوارديولا سواء من قريب او من بعيد بشكل مباشر أو غير مباشر. انا متمسك باجراء انتخابات مبكرة لان هذه الادارة غير شرعية ودمرت الفريق.بدأ الموضوع بوضع مؤسسة قطر على قمصاننا، لا يوجد مشكلة فهي منظمة خيرية لكن بدون سابق إنذار حولوها لطيران قطر !! فعلاً أمر خطير."

وأكمل: "أتألم جدا عندما أنظر لحال النادي بعد رحيلنا ، دولة (قطر) تتحكم بنا ، متهمون بالفساد والضرائب ، معاقبون من الفيفا .. مؤلم جدا ، لدينا رئيس هرب من المسؤولية بدون أن يخرج للناس ويشرح موقفه ، كنا نادي مرجع للعالم أجمعه وأنظر أين أصبحنا الأن بسببهم."

يوفنتوس يريد الفيش و لكن براتب اقل
 
تؤكد مصادر اخبارية ايطالية  ان نادي يوفنتوس يريد الحصول على  داني الفيس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

وتوضح الاخبار الى ان ادارة نادي يوفنتوس سوف تحاول التوصل لاتفاق مع اللاعب من اجل الحصول على خدماته في الفترة القادمة.

ويريد داني  الرحيل عن صفوف ناديه بنهاية هذا الموسم وذلك من اجل خوض تجربة جديدة في دوري جديد غير الدوري الاسباني.

المانيا

بيلد

بواتينج يغيب عن المانشافت امام لاروخا

أعلن الاتحاد الألماني ( فوسبول بوند )  أن المدافع جيروم بواتينج سيغيب عن المباراة الودية أمام أسبانيا غدا الثلاثاء بسبب الإصابة وتم الاستعانة بروبن كنوخ.

وبات بواتينج أخر ضحايا الإصابات في صفوف المانشافت  وذلك بعد يوم واحد من إصابة الحارس الدولي مانويل نوير في الركبة وتأكد غيابه عن ودية اسبانيا.

وتم استدعاء كنوخ، مدافع فولفسبورج الذي شارك في 8 مباريات مع منتخب الشباب تحت 21 عاما، للمرة الأولى من قبل يواخيم ليوف، الذي سافر إلى اسبانيا بقائمة تضم 19 لاعبا.

وتضم قائمة المصابين في المانشافت، ماركو ريوس وماتس هوميلس وأندري شورله وباستيان شفاينشتايجر.

شرط شفارازجلبين لرحيل هوميلس

وضعت إدارة بوروسيا دورتموند (دي شفارزجلبين) شرطا كبيرا على الأندية الراغبة في الحصول على خدمات قائد الفريق ماتس هوميلس، إذ أعلنت أنها لن تبيعه إلا مقابل 50 مليون يورو  وفقًا لما أوردته تقارير من الصحافة البريطانية.
 
صحيفة الصن  البريطانية أشارت إلي اهتمام مانشستر يونايتد الكبير بضم هوميلس، فهو الآن الخيار الأول لدى إدارة الشياطين الحُمر لتدعيم الدفاع الصيف المقبل وذلك بُناءا على رغبة المدرب لويس فان جال.

وتعد القيمة التي وضعتها إدارة دورتموند  منطقية إلى حدٍ كبير إذا ما تمت مقارنتها بمبلغ 50 مليون يورو التي دفعتها إدارة باريس سان جيرمان مقابل ديفيد لويز من تشيلسي.
يذكر أن آرسنال الانجليزي هو الآخر مهتم بالحصول على توقيع هوميلس، في الوقت الذي أعلن فيه الدولي ( 25 عامًا ) في وقتٍ سابق عن سعادته بالوجود  في دورتموند وعدم تفكيره في الرحيل على الأقل حتى نهاية هذا الموسم.

بيب: لابد من تقييم وضع شيفا

أكد المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الالماني على انه بحاجة لتقييم وضع اللاعب باستيان شفاينشتايجر خلال الفترة القادمة وذلك بعدما عاد اللاعب الى صفوف الفريق بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة.

وقال المدرب “نحن بحاجة لتقييم وضع شفاينشتايجر في هذه الفترة وذلك من اجل معرفة امكانيته خوض مباراة كاملة ام سيبدأ في الدخول مع الفريق مباراة تلو الاخرى."

وأضاف "سعيد من أجل عودة اللاعب وبعودته سيكون اضافة قوية لوسط الفريق خلال الفترة المقبلة."

انجلترا

دايلي  ميرور

ثقة هودجسون بلا حدود في ويلبيك

ربما لم يقدم داني ويلبيك كامل امكاناته على مستوى الأندية لكن مهاجم ارسنال أثبت قدراته بقميص الاسود الثلاثة  على الصعيد الدولي.

وأحرز ويلبيك هدفين ليقود انجلترا للفوز 3-1 على سلوفينيا في تصفيات بطولة اوروبا 2016 على ملعب  ويمبلي ليستمر فريق الاسود  في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية.

وعانت انجلترا صعوبات في فرض ايقاعها لفترات طويلة في لقاء سلوفينيا وتأخرت عندما وضع جوردان هندرسون تمريرة ميليفوي نوفاكوفيتش بطريق الخطأ في مرمى حارسه جو هارت. وأدرك وين روني التعادل لانجلترا في مباراته الدولية المئة مع المنتخب من ركلة جزاء قبل ان يتألق ويلبيك ليحرز هدفين في ست دقائق. وربما حالف الحظ ويلبيك في هدفه الأول لكن لم يكن هناك أي شك في مهارة مهاجم ارسنال عند تسجيل هدفه الثاني بعدما تعاون بشكل بارع مع رحيم سترلينج.

وانضم ويلبيك (23 عاما) الى ارسنال من مان يونايتد مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورفع رصيده الآن الى 13 هدفا في 22 مباراة تحت قيادة روي هودجسون الذي شعر بالسعادة لأداء المهاجم .

وقال هودجسون للصحفيين "كنت أثق في داني دائما. عندما اخترته في تشكيلة بطولة اوروبا 2012 شعر كثيرون بالمفاجأة لكن لم يسبق لي اختيار تشكيلة بدونه. حتى عندما كان لا يلعب بشكل دائم مع ناديه. أنا سعيد لان الجميع يدركون الآن موهبته."

وأحرز ويلبيك هدفين في ثماني مشاركات مع ارسنال في الدوري الانجليزي هذا الموسم لكنه يتعرض لانتقادات دائمة بسبب عدم التسجيل باستمرار.

وبعد انضمام ويلبيك الى ارسنال بمبلغ  16 مليون جنيه استرليني  قال الهولندي لويس فان جال ان تسجيل اللاعب 29 هدفا في 142 مباراة مع النادي ليس جيدا بما يكفي.

روني: أظهرنا شخصية الاسود الثلاثة

أكد  وين روني عقب فوز  الاسود الثلاثة على سلوفينيا بنتيجة 3-1 أن الاسود  نجحوا  في "اظهار شخصيته"، حيث قلب تأخره بهدف لفوز بثلاثية.

وقال روني في تصريحات لقناة (آي تي في) الثلاثة  "بعدما تقدموا علينا، نجحنا في اظهار شخصيتنا، هذا كان نتيجة عمل الفريق ورد فعل اللاعبين".

وكان روني  سجل هدف التعادل من ركلة جزاء بعد دقيقة واحدة من تقدم الضيوف بهدف سجله جوردان هندرسون في مرماه بالخطأ".

وأكمل روني "كافحنا وقمنا بما يجب علينا بصورة جيدة"، موجها التهنئة لزميله داني ويلبك صاحب الهدفين الثاني والثالث. وأضاف "إنه مهاجم متميز ويتحسن مستواه بمرور الوقت، سجل الكثير من الأهداف لنا ويستحق الاشادة، إنه لاعب رائع".

وأعرب روني سعادته عن خوضه اليوم مباراته رقم 100 مع المنتخب الإنجيلزي حيث تابع "إنها ليلة خاصة بالنسبة لي، لقد مثلت إنجلترا في 100 مباراة وأتمنى لعب المزيد".

هل يرحل جيرارد الى انترميلان؟

اقترب ستيفن جيرارد من أخذ قرار بشأن مستقبله في ظل عدم تجديد عقده، حيث ازدادت حدة الإشاعات حول رحيله إلى الدوري الإيطالي.

و ذكرت مصادر صحفية  إن مدرب انتر ميلان الجديد روبرتو مانشيني يستعد لتقديم عرض للنجم الإنجليزي، وأن المدرب الإيطالي مستعد لمنح ستيفن ملجأ أوروبي بعيداً عن الرحيل إلى الدوري الأمريكي.

وسائل الاعلام  الإنجليزية قالت إن جيرارد  سيرحل في الشتاء إن لم يتم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو  العام القادم، وتعتبر فرصة اللعب في الدوري الإيطالي له ممكنة وإن كانت تشمل على خسائر مالية لأن انتر لا يملك القدرات لدفع ما يمنحه ليفربول حالياً لجيرارد، ولا ما ستدفعه الأندية الأمريكية له.

يذكر أن ستيفن جيرارد أعلن بوضوح عدم وجود مفاوضات لتجديد عقده مع الريدز، ويقال ان الإدارة مترددة بهذا الشأن بسبب تراجع مستوى اللاعب بدنياً في الفترة الأخيرة.

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

كرواتيا تستعرض وتشعل النار  في ميلانو

قدمت كرواتيا عرضا مثاليا في سان سيرو و احرجت الاتزوري كثيرا و كان المنتخب الازرق محظوظا بان خرج بالتعادل بعد خطأ بوفون القاتل و يمكن القول ان اهم ما في اللقاء كان الخروج عن النص من جانب الجمهور الكرواتي و لم تكن تلك المرة الاولى التي يحدث فيها هذا من جمهور اوروبا الشرقية فسبق ان قام جمهور الصرب لكن في جنوا بنفس الامر و لم تستطع الشرطة ايقافهم فالغيت المباراة اما في هذا اللقاء فكانت الشرطة مستعدة جيدا جدا لاية احدث عنف فاحاطت بسرعة بالجماهير الكرواتية و طردت المشاغبين منهم بعد ان القوا الالعاب النارية داخل الملعب لتعود المباراة بعد ربع ساعة توقف تقريبا و هو وقت قياسي بالنسبة لتوقف اية مباراة.

و كان الحابل اختلط  بالنابل داخل مدرجات ملعب سان سيرو ففي الدقيقة 70 أوقف الحكم المباراة بسبب إشعال الجماهير الكرواتية الألعاب النارية والشماريخ داخل المدرجات، ثم تم استئناف اللعب لثوان معدودة قبل أن يأمر الحكم لاعبي الفريقين بمغادرة أرض الملعب، بعد أن فشلت محاولات نيكو كوفاتش مدرب  كرواتيا في تهدئة جماهير بلاده المتواجدة في المدرجات.
وبعد ربع ساعة  عاد لاعبو المنتخبين مجدداً إلى أرض الملعب لاستئناف اللقاء، بعد أن نجحت الشرطة في إخماد ثورة الشغب التي أشعلتها الجماهير الكرواتية، لتسيطر على الموقف ويعود الهدوء للملعب.

وكان الاتزوري  متعادلاً مع نظيره الكرواتي عند إيقاف المباراة، حيث تقدم الازرق  بهدف أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 11، ثم أدرك إيفان برزيتش التعادل للضيوف بعد ذلك بأربع دقائق.و هي ما انتهت عليه المباراة

لاتسيو رفض عرض الارسنال من اجل كيتا

أكدت مصادر  ان نادي لاتسيو قد رفض عرض من جانب نادي أرسنال الانجليزي وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب كيتا بالدي دياو مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأشارت الاخبار الى ان ادارة نادي لاتسيو لا تريد ان تقوم بترك اللاعب يرحل عن صفوف الفريق وذلك على الاقل حتى نهاية هذا الموسم، وذلك بسبب الاداء الجيد الذي يقدمه اللاعب مع صفوف الفريق.

ويريد نادي لاتسيو مبلغ لا يقل عن 30 مليون يورو وذلك من اجل السماح للاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

جارسيا: نحن مرشحون للدوري

خلال حديث صحفي للمدرب رودي جارسيا  أكد من خلاله على ان روما  بالاضافة الى يوفنتوس مرشحان للحصول على الدوري الايطالي خلال هذا الموسم.

وقال "الترشحيات خلال هذه الفترة تصب في مصلحة يوفنتوس وروما من اجل الحصول على الدوري الايطالي في هذا الموسم، ولكن عن نفسي سألعب بكل قوة في الفترة القادمة من اجل الحصول على لقب الدوري".

وأضاف "لدينا فريق قوي وبه العديد من اللاعبين الرائعين واتمنى ان نحقق ما نأمل به خلال الفترة القادمة."

لاميلا هدفا لكبار الكالتشيو

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن أندية إنتر ميلان ويوفينتوس وروما تتصارع من أجل الحصول على مهاجم روما الاسبق  إيريك لاميلا لاعب توتنهام الإنجليزي.
 
و تذكر مصادر صحفية انجليزية  أن هناك منافسة شرسة بين كبار الكالتشيو  من أجل الحصول على إيريك لاميلا.

وقالت المصادر الصحفية الإنجليزية أن الإنتر يحاول التعاقد مع لاميلا  على سبيل الإعارة، فيما ينوي ناديا روما ويوفينتوس شراء عقده بشكلٍ كامل، وأن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام بدأ بتقييم العروض المقدمة من أجل اللاعب.

يذكر أن لاميلا قد انتقل إلى توتنهام قبل موسم ونصف قادماً من نادي روما بصفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون يورو.

نابولي يريد ماريو سواريز
 
أكدت الاخبار على ان نادي نابولي  سيعمل خلال الفترة المقبلة وذلك من اجل الحصول على خدمات اللاعب ماريو سواريز متوسط ميدان اتليتكو مدريد وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

وتوضح الاخبار الى ان ادارة نادي نابولي ستعمل بقوة كبيرة خلال الفترة القادمة وذلك من اجل الحصول على خدمات اللاعب ومن اجل ان يكون صفقة الفريق في يناير.
ويعتبر اللاعب ماريو سواريز من اللاعبين الذي يامل المدرب الاسباني رافا بينيتز في الحصول على خدماتهم في الفترة المقبلة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو
 
الانتر يجدد عقد كوفاسيتش

أكدت  على ان نادي انتر ميلان اصبح على مقربة خلال هذه الفترة من تجديد عقد لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش خلال الفترة القادمة وذلك من اجل ضمان بقاء اللاعب في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة. وتوضح الاخبار الى ان ادارة نادي انتر ميلان سوف تجتمع بوكيل أعمال اللاعب من اجل وضع شروط عقد التجديد الجديد.

ويأمل اللاعب في سرعة تجديد عقده مع النادي خصوصاً وانه يقدم اداء جيد للغاية خلال هذه الفترة رفقة ناديه في هذا التوقيت.

من ناحية اخرى تذكر انباء ان الانتر يريد الظهير الانجليزي جلين جونسون لاعب ليفربول المخضرم  خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

وتوضح الاخبار الى ان اللاعب قد يكون من اول صفقات  روبرتو مانشيني خلال الفترة المقبلة، خصوصاً وان اللاعب ينوي الرحيل عن صفوف ناديه.

وينتهي عقد جلين جونسون بنهاية هذا الموسم ويريد اللاعب ان لا يقوم بتجديد العقد خلال الفترة المقبلة، وبالتالي رحيله يبدو متوقع.

مانشيني يطمح للثالث

أكد روبرتو مانشيني على ان الانتر يمكنه تحقيق المركز الثالث خلال الموسم الحالي من الدوري الايطالي.

وقال المدرب "الفريق في هذا الموسم قد يصل الى المركز الثالث وهذا سيكون هدفي مع الفريق من اجل الوصول الى هذا الهدف."

وأضاف "المباراة القادمة أمام ميلان ستكون صعبة للغاية ولكن سنعمل من اجل تحقيق الفوز في هذه المباراة والعودة الى الطريق الصحيح في الدوري في الفترة المقبلة."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات