جميع المباريات

إعلان

تقارير: بيع محمد صلاح وانتقال شورليه إلى دورتموند = ريوس في تشيلسي

صلاح، مورينيو، تشيلسي، محمد صلاح

محمد صلاح مهدد بالخروج من تشيلسي

كتب - أحمد شريف:

أكدت تقارير صحفية رغبة نادي تشيلسي في التعاقد مع الجناح الألماني ماركو ريوس لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناء على رغبة البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وعلى الرغم من تأكيد صحيفة دايلي إكسبريس البريطانية على رغبة الفريق الإنجليزي في التعاقد مع الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى سعي الفريق للتعاقد مع الجناح الألماني.

وأشارت التقارير الصادرة اليوم الخميس إلى رغبة مورينيو في التعاقد مع ريوس خلال الشتاء المقبل، مؤكدة على أن هذا التعاقد سيتم بعد بيع الثنائي محمد صلاح جناح المنتخب المصري، ونظيره في المنتخب الألماني أندريه شورلية.

وأضافت التقارير أن تشيلسي لن يرضى بأقل من المبالغ المدفوعة للحصول على اللاعبان من أجل التفريط فيهما، حيث أشارت إلى أن الفريق اللندني سيستغني عن صلاح في حال وصول عرضاً بقيمة 11 مليون جنية أستراليني من أجل التعاقد معه.

في الوقت الذي أكدت فيه رغبة مسؤولي تشيلسي في الاستغناء عن شورليه مقابل 17 مليون جنية أسترليني، مع وجود إمكانية لانتقال اللاعب إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني في صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع ريوس لاعب الفريق الألماني حالياً.

وشددت التقارير إلى أن جناح بروسيا دورتموند سيحل محل الثنائي صلاح وشورلية في تشيلسي، مما يؤكد استغناء الأخير عن لاعباه الحاليان، حيث سيتم استخدام مبلغ الاستغناء عن محمد صلاح بالإضافة إلى منح الفريق الألماني خدمات شورلية من أجل الحصول على توقيع ماركو ريوس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg