جميع المباريات

إعلان

غريب: سنلعب بتشكيل مختلف ضد السنغال.. وانتظروا شكل أخر في كأس الأمم

شوقي غريب

شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر

كتب - عبد القادر سعيد:

تحدث شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر عن تشكيل مختلف يخوض به مباراة السنغال المقبلة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2015 يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال شوقي:"الإصابات ستجبرنا على تغيير الشكل والتشكيل في مباراة السنغال، هذا أمر طبيعي".

ويعاني منتخب مصر من غياب عدد من عناصره الأساسية على رأسهم المهاجم عمرو جمال والظهير الأيسر محمد عبد الشافي والحارس شريف إكرامي والمدافع سعد سمير ولاعب الوسط حسني عبد ربه بالإضافة إلى لاعبين أخرين.

وعن هذا قال غريب:"لا أحب التحدث كثيراً عن الإصابات لأن لدينا لاعبين مميزين يمكنهم تعويض الغيابات وتحقيق ما نريده، ونحن نعتمد عليهم في ذلك".

وواصل غريب قائلاً: "أمامنا 72 ساعة على مباراة السنغال، ونأمل أن نحافظ على التركيز خلال هذه الفترة لنحقق طموحات شعب مصر ونحافظ على اسم هذا البلد الكبير".

وعن وضع الفريق المصري في التصفيات قال غريب:"بالطبع كان يجب أن نكون في وضع أفضل من ذلك حتى مع مرورنا بفترة إحلال وتجديد وبناء فريق جديد، لكن مازال أمامنا 6 نقاط في التصفيات سنسعى لحصد ما يمكننا من الصعود".

وتابع غريب قائلاً: "نأمل فقط في التأهل وحصد النقاط في هذه الفترة، لكن بعد أن نكون في البطولة سيكون هناك شكل أخر، أثق في قدرة اللاعبين على الظهور بشكل مختلف تماماً في البطولة بعد اكتساب المزيد من الخبرات الدولية".

وأنهى غريب تصريحاته بالحديث عن التشكيل قائلاً: "لن يأخذ مننا تغيير التشكيل طويلاً، كل هذا حاضر في ذهني لكني لن أعلن سوى يوم السبت قبل المباراة عن الـ11 لاعب الذين سيخوضون المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات