جميع المباريات

إعلان

ديفيد مويس يتولى تدريب ريال سوسييداد حتى 2016

مويس

مويس

إفي:

أعلن نادي ريال سوسييداد الإسباني عن تعيين الاسكتلندي ديفيد مويس كمدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لجاكوبا أراساتي الذي تمت إقالته بسبب النتائج السيئة للفريق.

وأشار النادي في بيان صادر عنه خلال الساعات الأولى من فجر اليوم الثلاثاء، إلى أن مويس سيدرب ريال سوسييداد حتى 30 يونيو2016.

وجاء الاتفاق مع مويس على تدريب الفريق الإسباني بعد أيام من المفاوضات، وعقب نحو أسبوع على إقالة أراساتي بسبب الهزائم المتتالية التي جعلت الفريق يحل في المراكز الأخيرة بترتيب الليجا.

ولم يتطرق بيان ريال سوسييداد إلى مزيد من التفاصيل حول التعاقد مع مويس، كما لم يشر إلى المبلغ المادي الذي سيتقاضاه المدرب الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يتم اليوم معرفة أعضاء الجهاز الفني الذي سيرافق مويس في فترة تدريبه لريال سوسييداد.

يذكر أن مويس (51 عاما)، قد أقيل في مايو 2013 من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد موسم واحد مخيب للآمال، حرم فيه الفريق من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 18 عاما بعد أن أنهى الدوري في المركز السابع بفارق 22 نقطة عن الغريم والبطل مانشستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
ليفربول

ليفربول

5

يحتاج محمد صلاح (73) لصناعة هدف أمام كريستال بالاس ليعادل رقم الفرنسي تييري هنري (74) في المركز الـ13 بقائمة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg