جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الحكم "الوهمي" يغضب فينجر.. ميسي الجديد يظهر في برشلونة.. جوائز "غير رياضية" لرونالدو

ميسي وكريستيانو

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية

ديل بوسكي يبرر قرار بيكيه


برر فيسنتي ديل بوسكي استدعاء المدافع جيرارد بيكيه لمباراة لاروخا امام بيلاروسيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016 ، وودية ألمانيا، رغم هبوط أدائه مع فريق برشلونة، بأنه "لاعب جيد ويتمتع بالاحترافية".

وقال ديل بوسكي خلال مؤتمر صحفي "لا يمكن تهميش بيكيه لأنه لم يلعب منذ 12 يوما أو 13 يوما (منذ الكلاسيكو)، كان يعمل طوال تلك الفترة، أظهر أنه لاعب جيد، يمكننا الاعتماد عليه، إنه جزء من مشروعنا".

وتحدث المدرب المخضرم عن الوجوه الجديدة والعائدة التي استدعاها مثل إيسكو (ريال مدريد)، إجناسيو كاماتشو (مالاجا)، بجانب خوسيه كاييخون (نابولي الإيطالي)، البارو موراتا (يوفنتوس الإيطالي)، نوليتو (سيلتا فيجو).

وأوضح "إيسكو تواجد معنا من قبل، دائما نفكر به، لكنه عنصر مهم بمنتخب الشباب، إنه ضمن اللاعبين الرائعين، ولم يغب عن حساباتنا". وأضاف "كاماتشو تدرج في منتخبات الشباب، الآن هو في الـ24 من عمره، يقدم مباريات جيدة للغاية مع مالاجا".

وعن استبعاد خيسوس نافاس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، قال "لا يمكن أن نستدعي الجميع، صحيح إنه يقدم أداءا جيدا مؤخرا بعد الإصابة، لكن لم نجد له مكانا بالقائمة".

و يواجه لاروخا  منتخب بيلاروسيا في 15 من الشهر الجاري ضمن تصفيات يورو 2016 فيما تواجه ألمانيا وديا في 18 من نفس الشهر.

خماسية جديدة في رايو

عزز ريال مدريد موقعة في الصدارة بعد فوزه الكبير على نادي رايو فاليكانو بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم على ملعب السانتياغو برنابيو.

لم يمهل الريال  الفريق الزائر سوى ثماني دقائق عندما افتتح جاريث بايل النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد ان وصلته عرضية بالمقاس من توني كروس ارسلها الويلزي من لمسة واحدة.

قبل نهاية الشوط بدقائق استطاع الريال مضاعفة النتيجة عندما بصم سيرجو راموس على الهدف الثاني بعد كرة ركنية نفذها رودريجيز ارسلها الاول بقدمه اليمنى مسجلا.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين استطاع الفريق الزائر تقليص الفارق عندما استغل الخطأ الفادح من جميس رودريجز الذي ارسل الكرة الى الحارس فإستطاع بوينو تسجيل الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الخامسة على انطلاقته استطاع دينمو الوسط توني كروس تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث قبل ان يسجل كريم بن زيما الهدف الرابع بعدها بقليل.
 
وفي يوم تقديمه الحذاء الذهبي للجمهور المدريدي استطاع افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو وضع اسمه على لائحة المسجيلن بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 83 ليرفع عدد اهدافه في الدوري الى 18 هدفاً وحيداً في الصدارة.

وبهذا الفوز رفع الريال رصيده الى النقطة 27 في المركز الاول.

كريستيانو يحصد جوائز غير كروية ايضا

لم يقتصر حصد النجم كريستيانو رونالدو للجوائز، على الألقاب الخاصة بكرة القدم، حيث نال جائزة فريدة من نوعها ليست لها علاقة بالمستطيل الأخضر.

وكشف رونالدو عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" أنه نال جائزة من الإدارة الخاصة بهذا الموقع، احتفالاً بتخطي عدد متابعي صفحته على 100 مليون زائر.  

وأضاف: "تسلمت هذه الجائزة من إدارة فيسبوك، وأشكرهم كثيراً على هذه اللفتة الطيبة"، مشيراً إلى أنه سيضعها في المتحف الخاص به الموجود في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو توج هذا العام بجائزتي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013، والحذاء الذهبي كهداف أوروبا برصيد 31 هدفاً مناصفة مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بقميص ليفربول قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني مقابل 75 مليون إسترليني.

انريكي " يرمي " 200 مليون يورو على الدكه

قرر المدرب لويس إنريكي أن يبدأ مباراة برشلونة أمام ألميريا بالليجا بجلوس قائد الفريق تشافي هيرنانديز مُجدداً على مقاعد  البدلاء، وبجانبه كل من داني ألفيس وجيرارد بيكيه.

ولا يبدو قرار إنريكي صائباً حسب بل  كان غريباً وغير متوقعاً، وهو جلوس  كل من سواريز ونيمار أيضاً على دكة البدلاء وعدم الزج بهم في التشكيلة الأساسية لهذه المباراة، ليجلس 200 مليون يورو على الدكة.

إن قرار إنريكي كان مفاجئاً لجميع عشاق برشلونة، خصوصاً مع الضغوط التي كانت ملقاة على الفريق في ظل هزيمتين متتاليتين تلقاها في الجولتين الأخيرتين من الليجا أمام ريال مدريد وسيلتا فيجو على التوالي.

وكان إنريكي قد اختار البدء بمنير الحدادي وبيدرو رودريجيز إلى جانب ليونيل ميسي في خط المقدمة، ليواصل تطبيق نظام المداورة الذي اعتمده ولا يزال يعتمده في هذا الموسم، بحثاً عن التشكيلة المثالية التي قد تقود الفريق إلى بر الأمان.

وفاز برشلونه بنهاية المباراة بصعوبة شديدة بهدفين لهدف ومن ناحية اخرى  في حادثة مثيرة للجدل قام لويس إنريكي بأمر مثير للجدل أثناء مباراة الفريق ضد ألميريا حيث أرسل مدافعه جيرارد بيكيه لإجراء الإحماء على الرغم من أنه اتخذ قرار اشراك تشافي كآخر تغيير.

 وكان لويس إنريكي قد اشرك كل من سواريز ونيمار في بداية الشوط الثاني مكان منير الحدادي وبيدرو، وفي منتصف نفس الشوط قرر اشراك  تشافي. ومن خلال ما رصدته الكاميرات، يظهر أن مدرب برشلونة توجه لمدافعه وأمره بالقيام بالإحماء.  

وظل بيكيه للمباراة الثالثة على التوالي جليس مقاعد البدلاء ( ريال مدريد وسيلتا فيجو وألميريا)، وتثير عدم مشاركته شكوكاً كبيرة بشأن مستقبله مع برشلونة.  

وأثارت هذه الحادثة ردة فعل كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرى البعض أن لويس إنريكي أراد معاقبة مدافعه في حين أن البعض رأى ذلك كإهانة للمدافع الدولي الإسباني من مدربه.

سبورت الكاتالونية

انريكي غير راض عن مستوى برشلونه


أبدى لويس إنريكي عدم رضاه عن أداء لاعبي برشلونه  رغم فوزهم 2-1 على المضيف ألميريا في الدوري الإسباني.

وقال إنريكي عقب المباراة: "أفضل شيء كان نتيجة المباراة.. في بعض الأحيان ينبغي عليك الفوز رغم اللعب بشكل سييء."

وأضاف: "كان من الصعب علينا حقا اختراق دفاع ألميريا. لم نلعب بشكل جيد، ولكن كان لدينا موقفاً جيداً. هناك العديد من الأمور في الفريق تحتاج للتحسن."

من جانبه، صرح جوردي ألبا، الذي أحرز هدف الفوز قبل النهاية بثماني دقائق: "كان ينبغي علينا العمل بجدية من أجل تحقيق هذه النتيجة. لقد كانوا أفضل منا في الشوط الأول."

وأوضح ألبا: "عدنا إلى المباراة بالفعل في الشوط الثاني. لويس (سواريز) جعل المباراة تتحول إلينا، صنع هدفا جميلا لنيمار وفي الهدف الثاني جعلني منفردا بالحارس. لقد انسجم بالفعل مع الفريق بشكل جيد."

لويس يشكر في بيكي

أكد لويس إنريكي أن مدافع الفريق جيرارد بيكيه "يفعل كل ما يمكن للاعب كرة قدم أن يقوم به" لكي يصبح أساسيا في التشكيل، وذلك بعد استبعاده لمباراتين متتاليتين بقرار فني.

تأتي تصريحات إنريكي عشية مواجهة المنافس ألميريا في الجولة الـ11 من الليجا الإسبانية، مشيرا إلى أن اللاعب الكتالوني كان قد استبعد لأسباب رياضية بحتة، ونافيا في الوقت ذاته تقصير أي من لاعبيه منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وأكد إنريكي "نعم، بيكيه ينفذ كل ما يمكن للاعب كرة قدم أن يقوم به كي يصبح أساسيا"، قبل أن تتوالى الأسئلة في نفس السياق ما دفع مدرب برشلونة للتأكيد على أنه لن يتحدث "أكثر" عن هذا الأمر.

بالمثل، تعين على مدرب برشلونة الإجابة عن أسئلة بشأن لاعبين آخرين، قبل السفر اليوم إلى ألميريا، وعلى رأسهم داني ألفيش الذي شارك في المباريات الثماني الأخيرة مع برشلونة رغم أن تعاقده مع الفريق الكتالوني ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويرى المدرب أن الظهير البرازيلي "مثله مثل الفريق، يبذل كل جهد لتحقيق النتائج الإيجابية".

كما تطرق إنريكي إلى وضع المدافع مارك بارترا الذي شغل مركز قلب الدفاع في لقاء أياكس أمستردام في دوري الأبطال، ليغلق بذلك الباب أمام إمكانية عودته لشغل مركز الظهير الأيمن رغم حالة كل من ألفيش ودوجلاس ومونتويا.

وأبرز "سيلعب كظهير في مواقف نادرة، من الطبيعي أن يلعب في قلب الدفاع"، موضحا أنه لا يوجد أي جديد فيما يتعلق بالوضع الطبي لتوماس فيرمايلين الذي لا يزال مصابا ولم يتعافى بنسبة 100%.

بالمثل، تحدث عن مهاجمه الأوروجوائي لويس سواريز، الذي أكد أنه لاعب بوسعه "شغل المراكز الثلاثة في الهجوم"، لكنه عاد وشدد على أنه يركز أكثر على أن يلعب رجاله "في مراكزهم الأصلية".

وأوضح "لويس سواريز ليس جناحا، لكن يمكن أن ينفذ ذلك بشكل صحيح. إنها حلول من أجل الفريق".

ميسي اكمل مباراة الميريا وهو مصاب

كشفت مصادر صحفية أن ليو ميسي عانى من إصابة خلال مباراة ألميريا وفاز بها الفريق الكاتالوني بهدفين مقابل هدف.

وأكدت مصادر أن ميسي أكمل الـ 90 دقيقة وهو مصاب بشد عضلي في قدمه اليسرى ولكنَّه أكمل المباراة محاولاً التسجيل ولكن الإصابة أثرت على أداءه في اللقاء.

وأشارت المصادر إلى أن الإصابة أيضاً جعلت بوسكيتس يغادر ملعب المباراة لصالح تشافي هيرناديز بعد تلقيه ضربة قوية في قدمه اليسرى مما استدعى طبيب الفريق ريكارد برونا إلى طلب استبداله من المدرب لويس إنريكي .

وكان ميسي قد صام عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي بالليجا ويفصله هدف عن معادلة رقم المهاجم زارا صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي سجلها بالدوري.

موهوب برشلونه يشبه قدرات ميسي

انتشرت فيديوهات الطفل ايكر ميرينو أحد مواهب نادي برشلونة عبر وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة، وسط توقعات إيجابية بشأن مستقبل هذا الطفل الموهوب.

ولعل أخر فيديو انتشر مؤخراً لذلك الطفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه وهو يحرز هدف من ضربة ركنية من الجانب الأيمن، بطريقة فنية رائعة، بعد مغالطة حارس المرمى.

وقد تنبأت العديد من وسائل الإعلام بمستقبل باهر لهذا الطفل صاحب الـ 10 سنوات مع البلاوجرانا وتعد أكاديمية لا ماسيا للشباب مركز لتدريب لاعبي برشلونة في سن صغير، وكان من أبرز خريجي تلك الأكاديمية ليونيل ميسي، وجوسيب جوارديولا، وكارلوس بويول وتشافي هيرنانديز والعديد من اللاعبين الكبار.

يذكر أن هناك بعض المصادر الإخبارية قد وصفت ايكر ميرينو بأنه خليفة ليونيل ميسي في المستقبل، حيث يمتاز الطفل بالمهارات الفردية العديدة، بالإضافة إلى لعبه بالقدم اليسرى.

الصحافة الألمانية:

بيلد

نويير يذهل الجميع


لم يكتفِ مانويل نويير بحراسة مرماه أو الخروج منه كعادته للعب دور الليبرو وانقاذ فريقه من الانفرادات، بل أجرى حركة فنية أذهلت توماس شاف مدرب فرانكفورت.

نيويير مرر الكرة لزميله بطريقة فنية وبترويض مميز داخل منطقة الجزاء صحيات الجماهير، بالإضافة إلى إشادة توماس شاف المدير الفني لنادي آينتراخت فرانكفورت.

والتقطت عدسات إحدى الكاميرات الخاصة بالجماهير أثناء مباراة البايرن وروما الماضية، لقطة للحارس مانويل نوير وهو متقدم عن مرماه، وتواجده بمنتصف الملعب، عندما كان فريقه في حالة الهجوم.

 يذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل المركز الأول برصيد 27 نقطة، عقب الفوز على آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4-0، ضمن البوندزليجا .

الابا يجري الجراحة بنجاح

أجرى الدولي الشاب ديفيد ألابا الجمعة جراحة في ركبته بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ  أمام روما ضمن  دوري الأبطال. وأصيب ألابا /22 عاما/ في غضروف الركبة اليمنى واضطر لإجراء الجراحة والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية عام 2014 .  

وقال هانز فيلهيلم مولر فولفهارت رئيس الطاقم الطبي بنادي بايرن، إن العملية الجراحية أجريت دون مشاكل.

وغادر ألابا المستشفى على أن يضع رباطا واقيا حول الركبة في الأسبوعين المقبلين.

 وذكر النادي أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الفترة المقبلة لإعادته إلى الملاعب بعدها حيث أعرب مولر فولفهارت عن ثقته في أن ألابا سيكون جاهزا للمشاركة في المعسكر التدريبي للفريق مطلع يناير المقبل استعدادا للنصف الثاني من الموسم.

الصحافة الإنجليزية:

صانداي ميرور
 
اخيرا مان يونايتد يفوز


استعاد مان يونايتد نغمة الانتصارات بفوز صعب على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد.

وكسر "الشياطين الحمر" صيامهم عن الفوز منذ مباراة إيفرتون قبل شهر في الجولة السابعة، والتي أعقبها تعادلين امام وست بروميتش وتشيلسي وخسارة امام مانشستر سيتي في الدربي.

ورفع فريق لويس فان جال رصيده الى 16 نقطة ليرتقي للمركز السادس مؤقتا، أما كريستال بالاس فلا يزال يعاني في صراع القاع، حيث يملك تسع نقاط فقط في المركز الـ17 على حافة الهبوط.

سجل الهدف الوحيد  خوان ماتا من تصويبة قوية هيأها له الأرجنتيني أنخيل دي ماريا (ق67).

فينجر يهاجم اليويفا مجددا بسبب الحكم " الوهمي "

شن آرسين فينجر هجوماً حاداً على ظاهرة الحكم الخامس التي ابتدعها الاتحاد الأوروبي  وذلك بعد تعادل فريقه مع أندرلخت البلجيكي 3/3 على ملعب "الإمارات" في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر : "كل مرة نذهب للاتحاد الأوروبي "اليويفا"، يشرح لنا رئيس لجنة الحكام بيير لويجي كولينا أهمية دور الحكم الخامس، ولكن أين دوره عندما يدخل مرمى الفريق هدفاً من تسلل واضح".  

وكانت الإعادة التليفزيونية أكدت أن الهدف الأول الذي سجله أنتوني فاندن بور مهاجم أندرلخت البلجيكي جاء من تسلل.  

وواصل المدرب الفرنسي هجومه على الحكم الخامس، قائلاً: "لماذا ندفع لهم الأموال طالما لا يؤدون الأدوار المطلوبة؟ .. أعتقد أنه من الأفضل أن نوفر لهم مقعدا وكتاباً مفيداً يقرأونه أثناء سير المباراة".

مورينهو سعيد و لكن ؟

أشاد جوزيه مورينيو بأداء تشيلسي خلال مباراة ليفربول وصرح المدرب البرتغالي عقب انتهاء المباراة قائلاً: "عندما كنت على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني، لم أشعر بالضغط الطبيعي الذي أشعر به دائماً على ملعب الأنفيلد، لأن فريقي كان رائعاً."
 
وأضاف: "فعل ليفربول كل شيء، ولكن تشيلسي كان الفريق الأفضل. بدأ فريقي السابق الانتصار موسم 2004 -2005، ونفس الفريق واصل الانتصارات عاماً بعد عام."

وأنهى حديثه قائلاً: "ذلك الفريق جديد، إنه عهد جديد لنادي تشيلسي. نحن سعداء بنوعية الفريق وبنوعية كرة القدم التي نقدمها، ولكن لا تدخل الأندية للتاريخ دون ألقاب، وحتى اللحظة الحالية، الفريق لم يحقق الألقاب."

يذكر أن المباراة قد انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1، بأقدام جاري كاهيل ودييجو كوستا في الدقائق 14 و67 على الترتيب، بينما أحرز هدف ليفربول إيمري كان في الدقيقة 9، ليرتفع رصيد البلوز لـ 29 نقطة في المركز الأول

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليوفي " طمعان" في بارما


يأمل اليوفنتوس الى اقنتاص النقاط الكاملة عندما يستقبل مساء اليوم  ضيفه نادي بارما على ملعب يوفي ارينا.

و يدخل الابيض والاسود اللقاء وهم في المركز الاول برصيد 25 نقطة مبتعداً بفارق ثلاث نقاط عن اقرب ملاحقيه نادي روما ويأتي فريق اليجري بعد الفوز في الجولة الماضية على نادي امبولي بهدفين مقابل لاشيء بفضل اندريا بيرلو والفارو موراتا .

وفي المقابل يأتي البيانكونيري بعد ان انعش اماله في المسابقة الاوروبية بعد ان حقق انتصاره الثاني في البطولة بفوزه على ضيفه نادي اوليمبياكوس اليوناني بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط بفارق الاهداف عن الثالث اوليمبياكوس ومتخلفاً عن الاول اتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط .

وفي المقابل يدخل بارما اللقاء وهو في المركز التاسع عشر وماقبل الاخير ويأتي بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي حققها في الجولة الماضية بفوزه على ضيفه نادي الانتر بهدفين مقابل لاشيء بفضل ثنائية الشاب المعار من الخصم المباشر دي تشيلي .

ستروتمان يعود الى روما

استعاد رودي جارسيا لاعبه الهولندي كيفن ستروتمان بعد ثمانية أشهر من الغياب بسبب الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال لقاء نابولي الذي اقيم في شهر مارس الماضي.

وأكد جارسيا في مؤتمر صحفي دخول ستروتمان قائمة مباراة فريقه ضد تورينو اليوم.

وقال جارسيا:" ستروتمان سيكون معنا للمرة الأولى منذ فترة طويلة وسيتواجد غداً على مقاعد البدلاء ".

 وأضاف:" لدي ثقة كاملة في قدرة الفريق على تحقيق الفوز غداً والفوز باللقب في نهاية المسابقة.. صفحة دوري الأبطال تم اغلاقها بصورة مؤقتة وفتح الصفحة المحلية، ونحن نملك فريق قوي قادر على تحقيق العديد من الأشياء الايجابية على أرض الملعب ".  

واستمر المدرب الفرنسي في حديثه قائلاً " علينا ألا نغير عقليتنا ونسعى للاستمتاع بكرة القدم مثلما نفعل منذ الموسم الماضي، لست قلقاً من الانتقادات التي تُوجه لنا، فاللعب بشكل مختلف في ميونيخ كان امراً منطقياً، وبدءاً من الغد علينا ان نركز على استغلال الفرص بشكل أفضل وعلى لاعبي الوسط القيام بمهام أكثر اثناء الهجوم، فوسط ملعب روما هو قلب روما النابض ".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

توهير ينذر ماتزاري


طالب إيريك توهير مدرب انتر والتر ماتزاري بتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى ضرورة تحقيق ذلك أمام فيرونا اليوم.

وصرح إيريك توهير قائلاً: "أتوقع في المباريات الثلاث المقبلة، تحقيق النقاط."

وأضاف: "انا اعرف الفرق بين تحقيق نقطة واحدة وثلاث نقاط، الفريق عليه إحراز النقاط خلال المباريات الثلاث المقبلة، لأن التحدي الحقيقي سيكون خلال مبارياتنا المقبلة أمام ميلان وروما، نقاط تلك المباريات من الممكن أن تعطينا دفعة قوية للأمام."

وعن مباراة الفريق الأخيرة أمام سانت إيتيان بيوروبا ليج قال: "كنا نريد الثلاث نقاط، من أجل ضمان الصدارة والتأهل للدور المقبل، ولكنها كانت مباراة جيدة، في الشوط الأول لعبنا جيداً، ولكن اللاعبين أصابهم الإرهاق بالشوط الثاني."

وأنهى حديثه قائلاً: "كنا نفتقد للعديد من اللاعبين، كانت لدينا 7 إصابات، لذا الآن نحتاج إلى نقطة واحدة للوصول للدور المقبل، ذلك هدف كبير بالنسبة لنا."

يذكر أن نادي إنتر ميلان يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وسيلاقي نظيره فيرونا اليوم  الأحد ضمن الكالتشيو .

الميلان يعود بالتعادل من جنوا

لم ينجح الميلان في الخروج باكثر من التعادل مع سامبدوريا في جنوا بهدفين لكل منهما رغم ان الشعرواي سجل للميلان للمرة الاولى ليمنح التقدم للروسونيري في الدقيقة التاسعة من المباراة.

ويعد هذا الهدف هو الأول للشعراوي منذ 622 يوما حيث غاب طيلة هذه الفترة عن التسجيل وأغلبها كان بسبب الإصابة التي غيبته لأشهر طويلة.

لكن اصحاب الارض استعادوا المبادرة سريعا بنهاية الشوط الاول و بداية الثاني بتسجيل هدفين الا انه وبمنتصف الشوط نجح الميلان في الحصول على ضربة جزاء ترجمها مينيز مسجلا هدف التعادل ولعب ميلان حوالي 9 دقائق بنهاية المباراة منقوصا من لاعب بعد طرد دانيلي بونيرا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات