جميع المباريات

إعلان

عبد الحميد: الحضري له حساباته الخاصة.. وعبد الواحد أكبر من اللعب في المقاصة

امير عبد الحميد

أمير عبد الحميد

كتب - أحمد شريف:

انتقد اللاعب أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي السابق ووادي دجلة الحالي انتقال نظيره في نادي مصر المقاصة عبد الواحد السيد إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتصالات الصيفية الماضية قادماً من نادي الزمالك.

وقال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية: " مع احترامي لجميع الأندية وخاصة فريق مصر المقاصة، فإن انتقال عبد الواحد السيد إلى صفوف الفريق خطأ من اللاعب، ولا يجوز لحارس مثله اللعب في هذا النادي ".

وأضاف حارس وادي دجلة: " عبد الواحد أخي الكبير وتعلمت منه كثيراُ، لكنه أكبر من اللعب في المقاصة وما كان عليه أن يهبط بمستواه ليلعب في نادي أقل من الزمالك خاصة بعد الألقاب الكثيرة التي حققها مع الفريق ".

وعن مقارنته بحارس الزمالك السابق، قال عبد الحميد: " خروجي من النادي الأهلي يختلف عن خروج عبد الواحد السيد من الزمالك، فأنا انتقلت من القلعة الحمراء في سن صغير بالنسبة لحراس المرمى على عكس عبد الواحد ".

وتطرق أمير عبد الحميد للحديث عن عصام الحضري زميله السابق في الأهلي، حيث قال: " الحضري له حساباته الخاصة ولا استطيع أن أعلق على قراره بالاستمرار في الملاعب حتى الآن ".

واختتم أمير عبد الحميد تصريحاته قائلاُ: " الحضري لا يمكن لأي شخص أن يجبره على الاعتزال، فهو لن يتخذ هذا القرار سوى عند احساسه الشخصي بإنتهاؤه فنيا مما سيؤدي لضياع ما فعله طيلة السنوات الماضية ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg