جميع المباريات

إعلان

تقارير: محمد صلاح ليس معرضاً للرحيل عن تشيلسي في يناير لأنه ليس كفان جينكل

صلاح، محمد صلاح، تشيلسي

محمد صلاح

كتب - أحمد شريف:

أشارت تقارير صحيفة إنجليزية إلى أن اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ليس معرضاً للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حتى وإن كان على سبيل الإعارة.

وأكدت التقارير الصادرة صباح الخميس إلى أن اللاعب الهولندي فان جينكل المنتقل إلى ميلان الإيطالي من صفوف البلوز اتخذ تلك الخطوة بعد أن قرر البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي عدم الاعتماد عليه في الفترة الحالية.

وأرجعت التقارير أن عدم اعتماد مورينيو على اللاعب الهولندي الشاب إلى قلة خبرة الأخير، مشيرةً إلى حاجته إلى المزيد من التطور والنضج الكروي كي يتمكن من المشاركة في المستقبل مع نادي تشيلسي بشكل دائم.

وشددت على أن الرباعي محمد صلاح والبرازيلي أوسكار والبلجيكي إيدين هازارد والألماني أندريه شورلية يمتلكان الخبرات التي تؤهلهم للتواجد في صفوف الفريق اللندني واللعب بشكل دائم، وهو ما يفتقده اللاعب الهولندي الشاب.

وأضافت أن الخبرات التي يتمتع بها الرباعي المذكور ترجع إلى اعتماد منتخباتهم الوطنية عليهم بشكل دائم في مبارياتها خلال الفترة الماضية، عكس المنتخب الهولندي الذي لا يعتمد بشكل كبير على فان جينكل.

ونوهت إلى أن المصري محمد صلاح غير معرضاً للخروج من تشيلسي في الفترة الحالية على الرغم من عدم تقديمه للمستوى المطلوب - على حد وصفها -، مؤكدةً أن اللاعب المصري بإمكانه التواجد ضمن نجوم الصف الأول للفريق الإنجليزي بسهولة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg