جميع المباريات

إعلان

وزارة الشباب والرياضة تعلن أسماء 16 مصرياً مرشحين للميداليات في أولمبياد ريو دي جانيرو

رمضان درويش

رمضان درويش الفائز بذهبية الجائزة الكبرى في الجودو منذ أيام قليلة

كتب - أحمد شريف:

أعلن وزارة الشباب والرياضة المصرية عن أسماء 16 رياضياً مصرياً يمثلون عشرة اتحادات رياضية مرشحين للحصول على ميداليات في منافسات دورة الألعاب المقبلة بريو دي جانيرو 2016.

وأشار خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء إلى أن مصر تمتلك 16 رياضياً أرقامهم الحالية تؤهلهم للحصول على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأضاف عبد العزيز أن مصر تمتلك 31 رياضياً أخرين يمكنهم تحقيق ميداليات في الأولمبياد المقبلة، في حال تمكنهم من تحسين أرقامهم الحالية، إضافة إلى 51 رياضي يمكنهم التأهل والمشاركة في الدورة.

وجاءت أسماء الـ16 مرشحاً مكونة من رمضان درويش وإسلام الشهابي في الجودو وعزمي محيلبة في الرماية وحسام بكر في الملاكمة ورجب عبد الرحمن وسارة سمير وشيماء خلف في رفع الاثقال وأحمد أكرم في السباحة.

بالإضافة إلى إيهاب عبد الرحمن ومصطفى هشام الجمل في ألعاب القوى وكرم جابر وهيثم فهمى وأحمد إبراهيم عثمان في المصارعة، وعمرو الجزيري في الخماسي الحديث وهداية ملاك في التايكوندو وعلاء أبو القاسم في السلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
البرتغال

البرتغال

0 0
سلوفينيا

سلوفينيا

106

رونالدو يهدر ركلة الجزاء.. نفذ رونالدو ركلة الجزاء على يسار الحارس أوبلاك ولكن الأخير تصدى لها ببراعة واصطدمت في القائم الأيسر وخرجت إلى ضربة ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن