جميع المباريات

إعلان

ماندزوكيتش: لم انتقل لأتلتيكو بسبب المال

ماريو ماندزوكيتش ريال مدريد واتليتكو مدريد

ماريو ماندوزكتيش

زغرب، (إفي):

أكد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش أنه لم ينتقل لأتلتيكو مدريد الإسباني من بايرن ميونخ الألماني بسبب المال حيث كان أمامه عروض أفضل ولكنه فضل الانتقال للـ"روخيبلانكوس" بسبب شغف لاعبيه ومدربه وجماهيره بكرة القدم.

وقال ماندزوكيتش في حوار نشرته اليوم جريدة (سبورتسكي نوفوستي) الكرواتية "المال لم يكن هو العامل الحاسم في اختياري، كان أمامي عروض أخرى أضخم من الناحية المادية".

وأضاف المهاجم "كان أمامي اختيارات في دول كثيرة.. في ألمانيا الانتقال لناد اخر بعد البايرن لم يكن سيصبح له معنى، كان عندي عدة عروض من إنجلترا ولكن أسلوب لعبي لا يتفق معهم".

وأردف ماندزوكيتش "العروض من إيطاليا كانت شيقة ومن روسيا كانت واضحة، ولكن حينما بدأت الاتصالات مع أتلتيكو، قلت لنفسي أن هذا هو ما أرغب فيه".

وتابع اللاعب "أنا أكثر من سعيد، إنه أفضل اختيار للانتقال بعد الرحيل عن بايرن.. كنت أسعى للانتقال لفريق تتوافق فلسفة عمله وطموحه مع متطلباتي".

وأكمل ماندزوكيتش "كنت أعرف أن الجماهير ستتقبلني بسرعة، جماهير الأتلتي تعشق اللاعبين الذين يقدمون كل ما لديهم للفريق والنادي ويقدرون ارتداء قميصهم".

واعتبر المهاجم الكرواتي أن جماهير أتلتيكو هي الأكثر شغفا في إسبانيا والقادرة على خلق أسخن الأجواء داخل الملعب.

وأضاف ماندزوكيتش "مناخ فيسينتي كالديرون رائع، إنه يدفع بحماس اللاعبين للسماء"، مشيدا في نفس الوقت بمدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني حيث قال "أسلوبه وشغفه ونجاحاته الواضحة كلها أمور تغذيك بالحماس"، أنا أحب المقاتلين والأشخاص الواضحين المباشرين الذين لا يخفون شيئا ويفعلون ما يفكرون به".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg