جميع المباريات

إعلان

المحترفون.. محمد إبراهيم للمربع الذهبي وجمعة لمواصلة التهديف ومحسن وثلاثي لييرس للهروب من القاع

صالح جمعة

صالح جمعة يسعى لهدف جديد في البرتغال

كتب - أحمد شريف:

يخوض عدد من اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج مباريات مع أنديتهم اليوم الأحد في إطار مباريات الدوريات المحلية في إيطاليا والبرتغال وبلجيكا.

ويعرض يالاكورة لزواره الكرام تفاصيل المباريات ومواعيدها بتوقيت القاهرة.

حجازي مازال ينتظر الظهور الأول

ينتظر المدافع المصري أحمد حجازي لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي الظهور الأول مع فريقه خلال هذا الموسم، وذلك عندما يلتقي الفيولا مع نادي تورينو في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي.

ويتواجد حجازي في قائمة فيورنتينا المستدعاة لخوض المباراة، ومن المتوقع تواجده على مقاعد البدلاء كما العادة في المباريات الأربع السابقة لفريقه في البطولة الإيطالية.

ستقام المباراة الساعة الثالثة عصراً

محمد إبراهيم نحو المربع الذهبي

سيحل نادي مارتيمو الذي يضم بين صفوفه صانع الألعاب المصري محمد إبراهيم ضيفاً على نادي فيتوريا جيماريش في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري البرتغالي الممتاز.

وشارك محمد إبراهيم كبديل مع فريقه في المبارتين السابقتين أمام ناديا بينافييل وبيلينينسيش على التوالي، ومن المحتمل تواجده في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة الأحد أمام جيماريش.

ستقام المباراة الساعة الخامسة مساءً

محسن وحسن للهروب من القاع

يسعى الثنائي مروان محسن وحسام حسن لمساعدة فريقهما جيل فيسينتي للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري البرتغالي، وذلك عندما يلتقي فريقهما مع نادي بوافيستا في البطولة البرتغالية.

ومن المتوقع تواجد مروان محسن في التشكيل الأساسي لجيل فيسنتي، حيث يعتمد المدير الفني للفريق على المهاجم المصري في المباريات السابقة، فيما سيكون حسام حسن على مقاعد البدلاء.

ستقام المباراة الساعة الخامسة مساءً

صالح جمعة لمواصلة التهديف

سيدخل الثلاثي صالح جمعة وعلي فتحي ومحمود عزت في مباراة هامة مع فريقهم ناسيونال ماديرا عندما يحل ضيفاً على نادي فيتوريا سيتوبال في إطار مباريات الدوري البرتغالي.

وسيغيب رابع المصريين علي غزال عن تشكيل ماديرا بسبب الإصابة، فيما من المتوقع مشاركة الثنائي محمود عزت وصالح جمعة كأساسيين، فيما سيكون علي فتحي ضمن البدلاء.

وكان صالح جمعة قد سجل هدف فريقه الوحيد في مباراة الأسبوع الماضي عندما واجه سبورتينج براغا في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ستقام المباراة الساعة السابعة مساءً

ثلاثي لييرس للتألق من جديد

سيكون الثلاثي المصري كريم حافظ وأحمد السيد " زيزو " ومحمد هلال على موعد مع مباراة قوية أمام نادي ستاندرلييج في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري البلجيكي الممتاز.

وكان كريم حافظ قد سجل هدف فريقه الوحيد في مبارته السابقة أمام فيستيرلو بالدوري البلجيكي، فيما تمكن زيزو من صناعة هدفين ليقود فريقه للصعود لدور الـ16 من كأس بلجيكا قبل أيام قليلة.

ويسعى الثلاثي المصري أي قيادة لييرس للخروج من مؤخرة جدول ترتيب البطولة البلجيكية، إذ يحتل الفريق المركز الأخير برصيد خمس نقاط.

ومن المتوقع مشاركة الثنائي حافظ وزيزو في التشكيل الأساسي لييرس، فيما سيتواجد محمد هلال على مقاعد البدلاء.

ستقام المباراة الساعة السادسة مساءً

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات