جميع المباريات

إعلان

سيميوني: سعيد بعودتي من جديد للملاعب

فاران وسيميوني

صورة ارشيفية - سيميوني

مدريد، (إفي):

أبدى مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، سعادته البالغة بعودته من جديد لقيادة فريقه من داخل الملعب، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الإسباني، وبالفوز الكبير الذي تحقق على إشبيلية في الليجا برباعية نظيفة.

وقال سيميوني بعد المباراة التي اقيمت بملعب فيسنتي كالديرون "أنا سعيد للغاية بالعودة لقيادة الفريق من جديد من الملعب، وبالاتصال بشكل مباشر باللاعبين".

وأعرب التشولو عن سعادته أيضا بالتواصل المتميز بين الجماهير والفريق "هذا هو المناخ الذي نحتاجه في كل المباريات التي نخوضها في الكالديرون. شعرت وكأن الجماهير والفريق جبهة واحدة".

وبخصوص المباراة، أشار "تحلينا بالقوة في وجود لاعبين مثل كوكي وجابي وتياجو وساؤول، استحوذنا على الكرة وكانت هناك كثافة عددية".

وعاد المدرب ليتحدث من جديد عن الفارق في الميزانية بين ناديه من جانب وريال مدريد وبرشلونة من جانب آخر "قد يتلاشى هذا الفارق في مباراة بيننا وبينهما، لكن في بطولة طويلة ومعقدة مثل الليجا من الصعب للغاية التفوق عليهما. لهذا ينبغي تقديم الأفضل كما فعلنا الموسم الماضي".

وامتدح المدرب عمل ساؤول وراؤول خيمينيز "ساؤول لاعب صاعد ومستقبله مبهر، لديه شخصية كبيرة داخل الملعب، وخيمينيز لاعب ذكي للغاية وسيحل لنا العديد من المشكلات".

وأشار سيميوني الى انه استبعد اليسيو تشيرشي من القائمة نظرا لأنه لم يستعد بعد للعب مع الفريق "جاء في اليوم الاخير من سوق الانتقالات ولم يستعد بعد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg