جميع المباريات

إعلان

حسام حسن ينتقل للمستشفى لتفقد حالة العزب.. والجهاز الطبي يطمئن اللاعبين

رضا العزب

رضا العزب لاعب الزمالك في لقطة أرشيفية

كتب - عبد القادر سعيد:

سقط رضا العزب لاعب نادي الزمالك أرضاً بسبب تعرضه للإغماء في مباراة ودية لفريقه بملعب حلمي زامور ضد فريق الري لتجهيز البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الأخيرة بالدوري.

وأفاد مراسل يالاكورة أن رضا العزب شارك بديلاً في شوط المباراة الثاني لكنه تعرض للإغماء بعد نزوله بدقائق معدودة لتتوقف المباراة لحين علاجه.

ولم يتماثل رضا العزب للشفاء بعد تدخل الجهاز الطبي وهو الأمر الذي استدعى طلب سياراة الإسعاف لإنقاذ اللاعب داخل مقر نادي الزمالك.

ولم تتمكن السيارة من دخول مقر النادي ما استدعى أحمد دويدار مدافع الفريق وزميله السابق بفريق الشرطة بحمله في سيارته مع مصطفى المنيري طبيب الفريق والتوجه بسرعة إلى المستشفى.

وبعد نهاية المباراة الودية بين الزمالك والري بفوز الأبيض (8-0) توجه حسام حسن مع الجهاز الفني للمستشفى التي تم احتجاز العزب بها من أجل الاطمئنان على حالته.

وقام طبيب الفريق مصطفى المنيري بالاتصال باللاعبين بعد نهاية المباراة لطمأنتهم على حالة العزب مشيراً إلى أن احتجازه بالمستشفى من أجل عمل فحوصات طبية شاملة عليه.

وفي تصريح خاص لـ" يالاكورة " قال المنيري طبيب الفريق: "اللاعب تعرض لحالة إغماء بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وسيتم إخضاعه للراحة لمدة يوم من التدريبات من أجل عمل بعض الفحوصات الطبية".

يذكر أن رضا العزب الذي انتقل لصفوف الزمالك في الصيف الماضي لم يحصل على فرصة المشاركة في مباريات فريقه الرسمية حتى الأن ويرغب الجهاز الفني في تجهييزه من خلال الوديات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

0 0
سويسرا

سويسرا

50

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن