جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتوقف "إجباريا" عند النقطة 4 بعد تدخل الشرطة.. فيديو وصور

مؤمن زكريا، الزمالك، الشرطة،

عصام سعد حارس الشرطة يلتقط الكرة تحت أنظار مؤمن زكريا

كتب - عبد القادر سعيد:

فقد فريق الزمالك أول نقطتين في سباق بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما تعادل سلبياً مع فريق اتحاد الشرطة ضمن منافسات الجولة الثالثة بالبطولة.

وفاز الزمالك بالمباراة الأولى له على طلائع الجيش بستة أهداف مقابل هدف، كما حقق الشرطة فوزاً على إنبي بهدفين مقابل هدف، لكن فشل الفريقان في التسجيل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الجبل الأخضر.

الزمالك تحول للمركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع الشرطة وبفارق 3 نقاط عن الفرق الخمسة المتصدرة والتي لعبت الجولات الثلاثة كاملة بعكس الفريق الأبيض الذي تأجلت له مباراة، بينما تراجع الشرطة للمركز العاشر بفارق الأهداف.

ملخص الشوط الأول

ضغط الزمالك منذ الدقيقة الأولى على مرمى اتحاد الشرطة وكاد سيسيه أن يسجل الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق عن طريق عرضية مؤمن زكريا على الجهة اليسرى لكن الكرة مرت من أمامه على خط المرمى لتضيع فرصة هدف مؤكد.

ولعب معروف يوسف تمريرة طولية في الدقيقة 11 باتجاه منطقة جزاء الشرطة لكن خالد قمر فشل في استلام الكرة لتذهب سهلة إلى الحارس.

واقترب الزمالك بشدة من الهدف الأول في الدقيقة 19 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى عن طريق حازم إمام وضعت سيسيه في وضع انفراد تام بالحارس ليسدد لكن عصام سعد نجح في التصدي للكرة.

وانطلق حازم إمام من الجهة اليمنى ليلعب عرضية متقنة في الدقيقة 26 مرت من أمام الجميع ووصلت إلى خالد قمر الذي لم ينجح في استلام الكرة أو تسديدها لترتطم به وتخرج إلى ضربة مرمى.

وظهر اتحاد الشرطة للمرة الأولى في منطقة جزاء الزمالك بالدقيقة 29 بعرضية من الجهة اليمنى مرت من الجميع ثم وصلت إلى الجهة اليسرى ليتم تهيئة الكرة على حدود منطقة الجزاء بتمريرة إلى خالد الغندور الذي سدد قذيفة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس.

وسقط حفني على حدود منطقة جزاء الشرطة بعد تدخل الدفاع ليمنح فريقه ركلة حرة مباشرة خطيرة في الدقيقة 32 تصدى لتنفيذها اللاعب معروف يوسف ويحولها إلى خارج الملعب بقذيفة فوق المرمى.

وفي مرتدة سريعة انطلق محمد بيسوني من منتصف الملعب لينفرد بمرمى الزمالك في الدقيقة 34 لكن قبل أن يسدد تدخل علي خبر وحول الكرة لركنية.

وتواصل النشاط الهجومي لفريق الشرطة في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس الشناوي بصعوبة لترتد أمام لاعبي الشرطة قبل أن يتدخل الحكم ويعلن عن حالة تسلل.

وفي هجمة مرتدة سريعة لاتحاد الشرطة تدخل علي جبر وحول الكرة لضربة ركنية لتمر بجوار مرمى الشناوي لكن لم يستفد منها الشرطة في الدقيقة 43.

واختتم مؤمن زكريا الفرص الضائعة بالدقيقة 45+1 بعد عرضية متقنة من أيمن حفني قابلها برأسية قوية فوق عارض الحارس لينتهي الشوط سلبيا.

ملخص الشوط الثاني

سيطر الزمالك على الكرة واستحوذ عليها في بداية الشوط الثاني لكن التمركز الدفاعي الجيد لفريق الشرطة كان كفيلاً بمنع أي خطورة على مرمى الحارس عصام سعد.

ومن خلال هجمة منظمة رائعة للزمالك ابتدت عند محمد عبد الشافي من الجهة اليسرى ليمرر لخالد قمر الذي مرر بالكعب إلى أيمن حفني ليسدد الأخير بيمناه كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة 51.

وتوغل اللاعب محمد بيسوني في منطقة جزاء الزمالك بالدقيقة 54 وأطلق قذيفة بيمناه علت عارضة الشناوي بقليل لتضيع فرصة هدف مؤكد للشرطة.

وحصل حازم إمام على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى بالدقيقة 64 بعد تعرضه للعرقة من لاعبي الشرطة، ليتم تنفيذها عرضية سريعة نجح الدفاع في تشتيتها.

وشهدت الدقيقة 75 أخطر فرص المباراة بعد إنفراد كامل من اللاعب باسم مرسي بحارس الشرطة لكن تسديدة مهاجم الزمالك ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى الشرطة وضاعت أقرب الفرص للتسجيل.

وحصل الشرطة على ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى في الدقيقة 86 لعبت عرضية سريعة لكن شتتها دفاع الزمالك بنجاح لتبدأ مرتدة جديدة للفريق الأزرق لكن دون خطورة.

ولعب عبد الشافي عرضية من الجهة اليسرى من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 90+1 لكن الدفاع أبعدها وسط مطالبات من لاعبي الزمالك باحتساب ركلة جزاء.

لمشاهدة ملخص المباراة .. اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg