جميع المباريات

إعلان

لام: بايرن ميونخ لا يفتقد توني كروس .. حتى لو كان لاعباً عظيماً

فيليب لام وتوني كروس

لام وكروس مع جوسيبي جوارديولا

كتب - هاني عز الدين:

شدد قائد فريق بايرن ميونخ الألماني والقائد السابق لمنتخب ألمانيا بطل العالم، فيليب لام، أن فريقه لا يفتقد لمواطنه وزميله في منتخب الماكينات توني كروس المنضم مؤخراً من صفوف البافاري لريال مدريد.

وانتقل توني كروس في شهر يوليو الفائت لصفوف ريال مدريد ليرحل أحد أهم عناصر خط الوسط بالفريق البافاري.

وأشار لام في تصريحات قبل مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال الأوروبي المقرر لها الأربعاء بافتتاح مرحلة المجموعات: "نحن لا نفتقد توني، إنها كرة القدم، يأتي لاعبون ويرحل آخرون، نحن لا نفقتد كروس حتى لو كان لاعباً عظيماً."

واعترف لام أن فريق ريال مدريد قام بالاستثمار بشكل جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية وضم لاعبين واستغنى عن لاعبين، ليصبح على حد تعبيره: "فريق ممتاز، ولا يقهر بلا شك."

وأوضح قائد منتخب ألمانيا المعتزل دولياً أن على فريقه التركيز في دوري الأبطال ونسيان خسارة 4-0 أمام الفريق الملكي في دوري الأبطال الموسم الماضي خاصة أن فريقه قام بتقوية خطوطه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونجح بايرن في الظفر بخدمات تشابي ألونسو من ريال مدريد، وروبيرت ليفاندوفسكي من بروسيا دورتموند وبيبي ريينا حارس مرمى ليفربول ونابولي السابق، بالإضافة للمدافع مهدي بن عطية من روما الإيطالي.

وأكمل: "أتمنى الفوز بدوري الأبطال الأوروبي مجدداً، سواء هذا الموسم أو خلال الثلاث سنوات المقبلة، ولدينا فريق قادر على ذلك بالفعل."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg