جميع المباريات

إعلان

تحالف الأهلي يوقع عقود بث مباريات الدوري مع التلفزيون المصري وغرفة الإعلام

محمود طاهر

صورة أرشيفية - محمود طاهر

كتب- أيمن جيلبرتو:

وقع محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصحبة ممثلي أندية بتروجيت ووادي دجلة وسموحة ومصر المقاصة ودمنهور والمقاولون العرب العقود الخاصة ببيع حقوق مباريات الدوري العام الجديد للتلفزيون المصري وغرفة والإعلام.

ونجحت الاندية السبع في الوصول لاتفاق مع التلفزيون المصري وغرفة الإعلام في الفترة السابقة لبيع حقوق مباريات الدوري الممتاز الجديد مقابل ما يقرب من 80 مليون جنية، يحصل الأهلي على 50% وتوزع الـ50% على الأندية الاخرى.
 
ويعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا ظهر الخميس المقبل بمقر النادي في حضور ممثلي الأندية الست الأخرين من أجل الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بعقود بث مباريات الدوري للموسم الجديد.

وأشار علاء الكحكى أمين عام غرفة الإعلام في تصريحات لبرنامج الملعب "ممثلي الأندية السبع قاموا بتوقيع العقود كاملة بعد الاتفاق على كافة البنود والتفاصيل".

وأضاف "الاجتماع كان في مكتب عصام الأمير رئيس الاذاعة والتلفزيون وتم اصدار شيك مقبول الدفع بمقدم التعاقد بجانب تسوية كافة الأمور المالية الخاصة بمستحقات الموسم الماضي للأندية".

وتابع "ما يقرب من 7 قنوات مصرية سوف تتمكن من اذاعة مباريات الأندية السبع في الموسم الجديد، ونأمل في وحدة صف الكرة المصرية بأن نحصل على حقوق الـ13 نادي الأخريين".

وأكمل "تواجدنا في اجتماع لجنة الأندية الأخير لبحث موقف الـ13 نادي الذين قاموا ببيع حقوق البث لأحد الشركات، لن نقوم بالتعاقد من خلال وسيط ولكن من خلال اتحاد الكرة والتلفزيون المصري عن طريق عقود مباشرة".

واختتم "نخشي على الكرة المصرية ان نجد مستقبلا المباريات متفرقه وليست مجمعة، نأمل في توحيد الصف، قدمنا عرضا سابقا لشراء الدوري مجمع مقابل 300 مليون جنية لثلاث سنوات، ونأمل في حل لهذا الأمر في الأيام المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg