جميع المباريات

إعلان

تصفيات يورو 2016.. الدنمارك تهزم أرمينيا .. والمجر تخسر من إيرلندا

ارمانيا والدنمارك

الدنمارك وأرمينيا

تبليسي (د ب أ)-

سجل آيدن ماكجيدي هدفين للمنتخب الأيرلندي لكرة القدم وقاده لفوز ثمين ومتأخر 2/1 اليوم الأحد على مضيفه الجورجي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

وكان المنتخب الأيرلندي هو البادئ بالتسجيل عن طريق آيدن ماكجيدي في الدقيقة 24 وتعادل تورنيك أوكرياشفيلي للمنتخب الجورجي في الدقيقة 38 ولكن ماكجيدي سجل هدفه الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليقود المنتخب الأيرلندي إلى بداية رائعة في التصفيات الأوروبية.

سقوط المجر

خسر المنتخب المجري لكرة القدم أمام ضيفه الأيرلندي الشمالي 1/2 اليوم الأحد في افتتاح مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

وكان المنتخب المجري هو البادئ بالتسجيل عن طريق تاماس بريسكن في الدقيقة 75 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي وتعادل نيل ماكجين للمنتخب الأيرلندي الشمالي في الدقيقة 81 قبل أن يحرز زميله كيلي لافيرتي هدف الفوز الثمين في الدقيقة 88 ليمنح منتخب أيرلندا الشمالية ثلاث نقاط غالية خارج ملعبه في بداية مسيرته بالتصفيات.

الدنمارك تفلت من الكمين الأرميني

أفلت المنتخب الدنماركي لكرة القدم من فخ الهزيمة أمام نظيره الأرميني وانتزع فوزا صعبا ومتأخرا 2/1 على ضيفه اليوم الأحد في افتتاح مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل هنريك ميختاريان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني هدف التقدم لأرمينيا في الدقيقة 50 قبل أن يحرز بيير إيميل هويبرج هدف التعادل للدنمارك في الدقيقة 65 ثم سجل توماس كالينبرج هدف الفوز للدنمارك في الدقيقة 80.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الريان

الريان

- -
الهلال

الهلال

2

تشكيل الريان: باولو فيكتور، حازم أحمد، جولين دي سارت، دافيد جارسيا، عبد العزيز حاتم، محمود تريزيجيه، روجر كروج، جابرييل بيريرا، أندري فونسيكا، جوشوا برينيت أشرف بن شرقي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg