جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: يوفنتوس يريد التعاقد مع تشيشاريتو

خافيير هيرنانديز ،تشيشاريتو،مانشستر يونايتد

تشيشاريتو لاعب المان يونايتد

كتب - سامر فكري:

يسعي نادي يوفنتوس الايطالي للتعاقد مع الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" مهاجم مانشستر يوناتيد الانجليزي من اجل تعزيز صفوف الفريق الموسم المقبل وذلك بعد تعثر المفاوضات مع ارسنال لاستعارة لوكاس بودولسكي.

وكان يوفنتوس يحاول التعاقد مع بودولسكي من صفوف ارسنال علي سبيل الاعارة لمدة موسم لكن باتت الصفقة في طريقها للفشل بعد اصابة زميله بالفريق الفرنسي أوليفييه جيرو وابتعاده عن الملاعب لمدة ثلاث اشهر.

واوضحت صحيفة "ديلي ميل" ان يوفنتوس قام باستفسار اليونايتد بخصوص التعاقد مع تشيشاريتو بعد رفض ارسنال الاستغناء عن بودولسكي لحاجة الفريق اللندني له بعد اصابة جيرو.

واضافت الصحيفة ان مدرب اليونايتد الهولندي لويس فان جال لا يمانع رحيل هيرنانديز مع اقتراب قدوم الارجنتيني انخيل دي ماريا من ريال مدريد الاسباني في صفقة وصلت الي 59.7 مليون جنيه استيرليني ،وانه يملك ايضاً مهاجمين اساسيين امثال وين روني وروبين فان بيرسي.
 
ومع حاجة اليونايتد للاعب خط وسط دفاعي جيد يسعي فان جال من بيع هيرنانديز لليوفي الي شراء التشيلي أرتورو فيدال لتقوية خط وسطه.

يذكر ان هيرنانديز انتقل للمان يونايتد عام 2010 من نادي جوادالاخارا المكسيكي عقب تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم التي اقيمت في جنوب افريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg