جميع المباريات

إعلان

مشاغبات تويتر: إستياء عارم بين الجماهير السعودية بسبب «الشورت»

جماهير الهلال

جماهير الهلال

جدة - علي راضي:

أعربت جماهير الأندية السعودية عن استيائها الشديد من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمنع أي مشجع من دخول الملاعب بـ«الشورت»، ووصفته بأنه قرار غريب وعجيب، خاصة أنه من حق أي مشجع أن يذهب للملعب ويرتدي الزي الذي يريده طالما لم يخرج عن الأداب العامة أو التقاليد المسموح بها.

الجماهير السعودية عبر عن غضبها الشديد علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " وأيضاً المنتديات الإلكترونية، خاصة أن الكثيرين منها يعتبر المباريات الكروية عرساً تريد أن تظهر فيه بشكل مميز للغاية، خاصة في ظل حالة التنافس الجماهيري بين كافة روابط الأندية.

وأصدر الاتحاد السعودي قراراً منذ انطلاق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الحالية بعدم دخول الجماهير الى المدرجات بالشورت والسماح بارتداء قمصان الأندية و البرمودا، خاصة أن هذا القانون معمول به في عدد من الدوائر الرسمية وأيضاً المطارات.

وقال أحد المغردين عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": «قرار منع دخول الملاعب بالشورت قرار صائب ١٠٠٪ ، المفروض يسمح للي يبي يلبس كلسيون بالدخول للملاعب.. ناس ما تستحي».

فيما قال مغرد أخر يدعي سعيد يولداش: « الغريب إنه قبل فترة أصدرت رعاية الشباب بمنع دخول الملاعب بشورت والوليد يزور منشأة حكومية دفاعية بالشورت؟ مني فاهم؟».

وغرد عبدالكريم الخزرج قائلاً: « قوانين مُضحكه : منع الجمهور من دخول الملاعب بالشورت بحجّة إنه منافي للأخلاقيات العامه ! على أساس إن اللاعبين يلعبون بعبايات راس ».

وقال عبدالله المالكي: « منع المشجعين من دخول الملاعب السعوديه بالشورت ي شباب اللي بيروح الملعب يلبس ثوب و شماغ و وبشت ويكشخ يأخي قولوا لاتحضرون وريحونا».

وقال مغرد أخر يدعي " سلطان " :« أصدر الإتحاد السعودي قرار بمنع أي مشجع من دخول الملاعب بالشورت .. قرار موفق ، عورة الرجل محرم كشفها».

وغرد وليد بن سعود: « بخصوص قرار منع دخول الملاعب بالشورت .. انا ما احب اطلع بشورت اساساً لكن اذا اللاعبين في الملعب لابسين شورتات ، ليش تمنع على الجماهير !!».

متعب العبدالله من جانبه قال:  « كأني قريت إن دخول الملاعب بالشورت ممنوع ، طيب الاعبين وش وضعهم لآيكون لآبسين ثياب وحنا ماندري ؟! شي مضحك !!!».

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg