جميع المباريات

إعلان

«ريجي» يبدأ تحضيرات الزعيم لمواجهة الحسم الآسيوية

ريجكامب

ريجيكامب

جدة - سبورتس أرابيا:

استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الجمعة تدريباتهم بعد تمتعهم بالراحة الخميس، واشتمل المران على الجانبين البدني والفني، حيث يستعد الفريق لملاقاة نظيره السد القطري يوم الثلاثاء المقبل بالدوحة، في إياب دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وقسم مدير الجهاز الفني الروماني "لورينت ريجيكامب" الفريق إلى مجموعتين، حيث أجرت المجموعة الأولى عدد من التدريبات البدنية في صالة الإعداد البدني التي تم إنشاؤها حديثًا.

 فيما أدت الأخرى تدريبات على التمرير السريع وتسليم الكرة الصحيح ثم تبادلت المجموعتين الأدوار، قبل أن يفرض "ريجيكامف" مناورة على ثلثي مساحة الملعب.

في حين خضع الثنائي (ميهاي بينتيلي ونواف العابد) لتدريبات بدنية برفقة زملائهم، قبل أن يكملا مرانهما بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة، وأداء تدريبات التمرير السريع والتسديد على المرمى.

ومن المنتظر أن يشارك الثنائي في تدريبات الفريق الجماعية مساء السبت، بينما مكث اللاعب "سلطان البيشي" في عيادة النادي الطبية، بعد أن أجرى أشعة مغناطيسية على موضع إصابته في الركبة.

هذا وشهد المران متابعة نائب رئيس النادي الأستاذ "محمد الحميداني"، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، سيؤدي مرانه عند الساعة الـ07:30 من مساء السبت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن