جميع المباريات

إعلان

فيديو.. هجر يُسقط التعاون .. والخليج والشعلة «حبايب»

التعاون هجر

التعاون وهجر

جدة - علي راضي:

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر، في تحقيق الفوز الأول له بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، علي حساب التعاون بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة، علي ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وسجل أهداف هجر كل من سلمان حريري في الدقيقة الثالثة ، ومنصور غوي في الدقيقة الثامنة والثمانين من زمن المباراة، ليحصد الفريق الهجراوي أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وحصد هجر أول ثلاثة نقاط له بمشواره بدوري جميل، فيما واصل التعاون سلسلة عروضه السيئة بعد أن تلقي الهزيمة الثانية له علي التوالي في الدوري.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريقي الخليج والشعلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم علي إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن مباريات الجولة الثانية لدوري جميل.

وسجل هدف الخليج اللاعب عبدالله السالم في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، ونجح الغاني صمويل أوسو في تسجيل هدف التعادل للشعلة في الدقيقة 44.

كما شهد اللقاء طرد صامويل أوسو مهاجم نادي الشعلة، وصاحب هدف المباراة الوحيد.

وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين أول نقطة لهم بمشوارهم بدوري جميل، بعد أن خسرا الفريقان المواجهة الأولي لهم بالبطولة.


فيما ستستكمل مباريات الجولة الثانية لدوري جميل مساء السبت، بثلاثة مباريات وهي نجران والأهلي علي ملعب الإخدود، والفتح والشباب في الإحساء، والرائد والنصر في بريدة.

هدف الخليج الأول في الشعلة



هدف هجر الأول في التعاون

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg