جميع المباريات

إعلان

الاتحاد في مواجهة آسيوية ملتهبة مع العين

الاتحاد والعين

الاتحاد والعين- صورة أرشيفية

جدة - سبورتس أرابيا:

يحل الاتحاد ضيفاً على العين الإماراتي الثلاثاء، على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويتطلع الاتحاد بطل 2004، 2005 إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل الإيجابي لتسهل مهمته في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في محافظة جدة.

حيث يعد الاتحاد الأكثر جاهزية بعدما خاض مباراتين في الدوري فاز من خلالها على الفيصلي 2-1 , والفتح 1-صفر، وسبقها معسكر إعدادي في هولندا تخلله مباريات ودية مع أندية هولندية.

وأكد مدرب الاتحاد خالد القروني أن المباراتين اللتين خاضهما في الدوري السعودي وحقق فيهما الفوز منحتا اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، مشيرا إلى أن مستوى الفريق بدأ يتطور من مباراة لأخرى لا سيما في ظل ارتفاع درجة الانسجام بين اللاعبين .

أما العين الإماراتي بطل النسخة الأولى من المسابقة بحلتها الجديدة عام 2003 يتطلع إلى تحقيق فوزه الأول مع الاتحاد السعودي الذي لم يسبق له الفوز عليه في أربع مباريات أقيمت بينهما في البطولة، حيث تعادلا 1-1 في العين، وخسر 2-4 في جدة في نهائي عام 2005، ومن ثم خسر مجددا في السعودية 1-2 وتعادلا 1-1 في العين ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول للنسخة الحالية.

واستعد العين للمباراة بمعسكر خارجي في النمسا خاض من خلالها ثلاث مباريات ودية , كما نظم دورة دولية في العين أحرز لقبها بعد تعادله مع النصر السعودي 1-1 وفوزه على الكويت الكويتي برباعية نظيفة.

تأهل العين إلى ربع النهائي بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام الاتحاد السعودي، وفي الدور الثاني فاز على مواطنه الجزيرة ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة 2-1، في حين تخطى الاتحاد فريق الشباب السعودي بفوزه عليه 1-صفر في جدة ذهابا و3-1 إيابا في الرياض

فيديو قد يعجبك:

التعليقات