جميع المباريات

إعلان

ريجيكامب: أتمنى تكرار «خماسية» الجابر.. والزعيم سيظهر بشكل مختلف

لورينتو ريجيكامب

ريجيكامب

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد "لورينت ريجيكامب" المدير الفني للهلال، على جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه "السد القطري"، مساء الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ذاكرًا أن اللاعبين يدركون جيدًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم كونهم يمثلون "الهلال"، وهم يعلمون ما يجب أن يقدّموه في لقاء الثلاثاء.

وأضاف "ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد مساء الأثنين،":"الفريقان جاهزان لخوض اللقاء، وأعلم أن "السد" سيكون جاهزًا لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، وذكرت للاعبين العديد من الأشياء المهمة التي يجب أن يفعلوها، وأنا متأكد أن الجماهير الهلالية ستحضر بكثافة لدعم فريقها".

وتابع: "أتمنى أن يشكّل حضورها عاملاً مساعدًا لتحقيق نتيجة إيجابية"، مبديًا سعادته بتحقيق الهلال تحت إشراف مدير الجهاز الفني السابق "سامي الجابر" فوزًا كبيرًا في مباراته مع السد بدور المجموعات من ذات البطولة".

 وأشار ريجيكامب إلى أن الهلال سيظهر بشكل مختلف، وسيخوض اللقاء بالتكتيك الذي طبّقه اللاعبون في معسكرهم التحضيري بالنمسا، خصوصًا بعد أن أنهى الثنائي (عبدالله الزوري وسلطان البيشي) برامجهما التأهيلية واللياقية.

وعن عدم تواجد الحارس عبدالله السديري في القائمتين الأساسية والاحتياطية، قال ريجيكامب:"كان هناك فرصة في فترة المعسكر الاستعدادي الذي أقامه الفريق في النمسا؛ لرؤية كافة اللاعبين، والسديري من اللاعبين المهمين، و سيراه الجميع قريبًا في القائمة الأساسية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg