جميع المباريات

إعلان

بنيتيز يطالب فريقه بعدم الخوف أمام أتلتيك بلباو

نابولي

نابولي

إفي:

صرح الإسباني رافائيل بنيتيز مدرب نابولي الإيطالي، بأنه طالب لاعبي فريقه بخوض لقاء أثلتيك بلباو في الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم  الثلاثاء، دون خوف، مبينا أن عدم نجاح فريقه في التأهل إلى مرحلة المجموعات لن يكون "مأساة".

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبيل المباراة، أشاد بنيتيز مجددا بفريق أثلتيك بلباو حيث قال "إنه فريق متكامل وعناصره الشابة تلعب بشكل رائع".

وأضاف: "نحن نعرف أنه من المهم أن نتأهل لمرحلة المجموعات سواء من الناحية الاقتصادية أو الرياضية ولكن علينا أن نلعب دون خوف".

ويرى بنيتيز أنه إذا تم إقصاء فريقه فلن تكون مأساة "فنابولي شارك مرات قليلة في دوري الأبطال وهناك أندية كبرى لن تشارك في البطولة مثل مانشستر يونايتد".

وأشار إلى أن لقاء أثلتيك سيكون "رائعا ومبهرا.. لأنه سيخوضه فريقان يرغبان في التفوق. أنا أعرف أثلتيك بلباو، فهو فريق يضم عناصر تلعب سويا منذ أعوام كثيرة ويعرفون بعضهم البعض جيدا. ستكون أيضا مباراة بها الكثير من الخطط".

وحول اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المباراة قال بنيتيز إن الأرجنتيني جونزالو إيجواين ليس في أفضل مستوى له من اللياقة ولكنه لاعب بمقدوره أن يبذل قصارى جهده.

وفيما يتعلق بالسلوفاكي مارك هامشيك لاعب فريقه، صرح المدرب الإسباني بأنه قد أثبت خلال افترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد أنه يتوق للعب كما أقنع الناس بمستواه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

68

دفاع بورنموث يحصل على خطأ

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg