جميع المباريات

إعلان

فيديو ..النصر ما أروعه.. سحق نجران بالأربعة

النصر ونجران

النصر ونجران

جدة - علي راضي:

حقق فريق النصر حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أول فوز له هذا الموسم علي حساب فريق نجران بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، علي إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط حضور جماهيري كبير.

وسجل أهداف النصر كل من حسن الراهب ( هدفين ) في د"2 و74 " وأدريان ميرزيفسكي في الدقيقة 46 فيما سجل الهدف الرابع جابرييل ماركينوس في د "90 ".

فيما سجل هدف نجران الوحيد اللاعب عبدالعزيز حمسل في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة يحصد النصر أول ثلاث نقاط له في مشواره بدوري عبداللطيف جميل في نسخته الثانية، ويعلن أنه مستعد بكل قوة للدفاع عن لقبه المحلي، ويجتاز كبوة مباراة السوبر أمام الشباب والتي خسرها بنتيجة 4/3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

ويواجه النصر في مبارته المقبلة فريق الرائد يوم السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، فيما يستضيف نجران نادي الأهلي في نفس اليوم.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بقوة من جانب فريق النصر الذي سعي لتسجيل هدف مبكر، وهو ما حدث مع حلول الدقيقة الثانية بعدما انفرد حسن الراهب بمرمي نجران، ونجح في إحراز الهدف الأول لفريقه.

وسيطر النصر علي مجريات الأمور تماماً، وفي الدقيقة السادسة انطلق جابرييل ماركينوس من الجهة اليسرى لفريق نجران، وأرسل كرة عرضية خطيرة للراهب، ولكن دفاع الفريق الضيف نجح في إخراج الكرة بصعوبة بالغة.

وتألق ماركينوس من جديد، وتعرض للعرقلة علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية عشر، ليتصدي لها ميرزيفسكي الذي لعبها بقوة، لتمر فوق عارضة محمد شريفي حارس مرمي نجران.

وحاول فريق نجران العودة إلي المباراة من جديد، إلا أن لاعبو النصر لم يتركوا أي مساحات لهم وقبضوا علي المباراة تماماً، مستغلين المستوي العالي للاعبي الوسط بقيادة شائع شراحيلي وماركينوس وميرزيفسكي.

الشوط الثاني:

واصل النصر رغبته في تسجيل مزيد من الاهداف واستطاع أدريان ميرزيفسكي تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، كرة رأسية رائعة بعدما أرسل لها جابرييل ماركينوس كرة رائعة ليحرز البولندي هدفاً رائعاً، وهو الهدف الأول له في مسيرته مع العالمي.

وفي الدقيقة 56 سجل عبدالعزيز حمسل لاعب نجران، هدف تقليص الفارق، لتشتعل المباراة بين الفريقين، وتزيد رغبة نجران في إمكانية إدراك التعادل مع حامل لقب دوري جميل.

وفي الدقيقة 74 سجل حسن الراهب الهدف الثالث للفريق العالمي ، من رأسية رائعة ، بعدما أرسل يحيي الشهري كرة عرضية له ينجح في تحويلها لداخل مرمي محمد شريفي حارس مرمي نجران، ليتقدم العالمي بثلاثة أهداف لهدف.

ورفض البرازيلي ماركينوس المتألق أن تخرج المباراة بدون وضع بصمة حقيقية له، حيث تمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90، لينجح في إثبات نفسه في المباراة الأولي له بدوري جميل.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg