جميع المباريات

إعلان

«الدقائق العشر الأخيرة».. أزمة تواجه الهلال قبل مباراة السد

الهلال

الهلال

جدة - علي أحمد:

بعد الانطلاقة المثالية للهلال بدوري عبداللطيف جميل وتحقيقه لفوزين متتاليين و6 نقاط تربع بها على صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن الاتحاد.. لا صوت يعلو الآن داخل البيت الهلالي فوق صوت المباراة المرتقبة أمام السد القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء.

ويواجه الجهاز الفني للفريق الهلال بقيادة الروماني لورينتو ريجيكامب أزمة قبل المواجهة تتمثل في تأخر الفريق في هز شباك منافسيه، حيث كشفت مباراتا العروبة والشعلة في الدوري عن هذه الأزمة حيث انتظر الفريق 36 دقيقة كاملة في كل شوط في المباراتين قبل أن يفتتح التسجيل.

وسجل الهلال أهداف الأربعة في العروبة في الدقائق 37، 44، 79، 89.. فيما سجل أهداف مباراة الشعلة في الدقائق 36، 40، 84.

ويأمل الهلاليون في هز شباك السد مبكراً منعاً للدخول في حسابات معقدة خلال المباراة، خاصة وأن خبرة لاعبي السد قد تمكنهم من مبادلة الهلال للهجمات إذا ما مرت الدقائق الأولى بسلام على المرمى السداوي.

كان الهلال انتظر 3 دقائق فقط قبل أن يفتتح التسجيل في مرمى السد في المباراة التي جرت بينهما لحساب دور المجموعات، حيث سجل ياسر القحطاني الهدف الأول من ركلة جزاء فتح المباراة للهلاليين التي أنهوها بالفوز الكبير 5-0، وهي نتيجة تداعب أحلام الزعيم لحسم التأهل لنصف النهائي قبل مباراة العودة في الدوحة 26 أغسطس الحالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg