جميع المباريات

إعلان

مدربو البوندسليجا: بايرن المرشح الأقوى لإحراز اللقب هذا الموسم

بايرن ميونخ

صورة ارشيفية - بايرن ميونيخ

دوسلدورف (د ب أ) -

أكد مدربو أندية مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا) الأربعاء أن حامل اللقب بايرن ميونيخ سيكون المرشح الأقوى من جديد للفوز بالبوندسليجا هذا الموسم أيضا.

وفي استطلاع بين مدربي فرق المسابقة أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) رجح 14 مدربا من أصل 18 مدربا بالمسابقة كفة بايرن بقيادة المدرب الأسباني بيب جوارديولا لإحراز اللقب هذا الموسم.

ورشح ماركوس جيسدول مدرب هوفنهايم وأندري برايتنرايتر مدرب بادربورن فريق بوروسيا دورتموند لإحراز اللقب ، كما تحدث جوارديولا نفسه عن مواجهة فريقه لتحدي كبير من دورتموند خلال الموسم المقبل. بينما رفض بيتر شتويجر مدرب كولون ، المتأهل حديثا للمسابقة ، ترشيح فريق بعينه لإحراز اللقب قبل موسمه الأول في دوري الأضواء.

ويستهل بايرن مشواره في الموسم الجديد من البوندسليجا في أغسطس الجاري أمام فولفسبورج. وكان الفريق البافاري أحرز لقب المسابقة في الموسمين الماضيين على حساب دورتموند الذي توج بلقب البوندسليجا في موسمي 2011 و2012 .

ولكن ميونيخ لم ينجح في الفوز بلقب بطل ألمانيا في الموسمين التاليين لمشاركة منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم في 2006/2007 و2010/2011 . وكانت ألمانيا توجت بلقب كاس العالم في الشهر الماضي ، ولم ينضم لاعبو , بايرن الثمانية الذين شاركوا في المونديال إلى تدريبات الفريق الاستعداداية للموسم سوى قبل أيام قليلة.

ويلتقي دورتموند مع ميونيخ في مباراة كأس السوبر الألمانية في وقت لاحق الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg