جميع المباريات

إعلان

الإتفاق و الرائد يصطدمان بالمجزل والباطن ومواجهة سهلة للخليج والنهضة فى كأس ولى العهد

الرائد

الرائد

جدة - سبورت ارابيا :

تقام مساء الاحد أربع مواجهات حاسمة ومرتقبة للحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس ولى العهد السعودى ، حيث يلتقى   الرائد بنظيره الباطن في بريدة.

 في حين يحل الاتفاق ضيفا على فريق المجزل بالمجمعة، على أن يلاقي الدرعية نادي الخليج، وتنتهى سهرة الكرويه بمواجهة تجمع بين  النهضة و فريق الصفا بمدينة الخبر.

يسعى الرائد الذي أنهى استعداداته مبكرا للموسم الرياضي الجديد الظهور بصورة تعوض الموسم الكارثى الذي شهده فى الماضى وخاصةً عقب التعاقدات التى جاءت بمردود ضعيف مما جعله ان يقوم بالتعاقد مع عدد من اللاعبينأمثال  ثنائي خط الهجوم المحترف المغربي حسن الطير، والسنغالي بابا وايغو.

في المقابل، يأمل حفر الباطن أن يحدث المفاجأة في البطولة التي تقام مواجهاتها بنظام خروج المغلوب، ويقود حفر الباطن المدرب الوطني نايف العنزي في موسمه الأول مع الفريق القادم من حفر الباطن، وأنهى الفريق معسكره الإعدادي أخيرا بمدينة البكيرية في منطقة القصيم.

وفي المجمعة، يحل الاتفاق، الذي يحضر في هذه البطولة، كأحد فرق الدرجة الأولى بعد هبوطه الموسم الماضي، ضيفا صعبا على نظيره المجزل، رغم اختلاف هوية الاتفاق الفنية، برحيل الكثير من لاعبيه المحترفين السعوديين والأجانب، إلا أنه يتوقع ألا يجد الاتفاق أي صعوبة في تجاوز المجزل والمضي قدما في البطولة نحو دور الستة عشر.

وفي الرياض، يستضيف الدرعية، أحد فرق دوري الدرجة الأولى، نظيره فريق الخليج الصاعد حديثا إلى مصاف دوري المحترفين السعودي، في مواجهة تبدو فيها كفة الخليج الفنية هي الأقوى على مضيفه الدرعية، بعدما أتم النادي الشرقي الكثير من التعاقدات، بعد تأكد صعوده مع لاعبين محليين ومحترفين أجانب، ويقود الفريق التونسي جلال القادري.

وأخيرا، يلتقي النهضة نظيره فريق الصفا في مواجهة لن تكون سهلة على النهضة - الفريق الهابط حديثا إلى مصاف أندية دوري الدرجة الأولى، ويشرف على تدريب الفريق الوطني سمير هلال، الذي نجح في قيادة فريق الخليج الموسم الماضي للحلول في المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى وخطف بطاقة الصعود، وأنهى الفريق استعداداته، التي آخرها مواجهة ودية أمام فريق الفيحاء.

ومن جهته، يبدو فريق الصفا الصاعد هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه عازما على الظهور بصورة مشرفة في موسمه الأول، ويبحث الصفا هذا المساء عن إقصاء النهضة، وخطف بطاقة العبور في إطلالته الأولى عبر تاريخه في مسابقة كأس ولي العهد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg