جميع المباريات

إعلان

ريجي قدم أوراق اعتماده مبكراً في الهلال .. والاتحاد قادم

ريجي والاتحاد

ريجيكامب - لاعبو الاتحاد

جدة - علي أحمد:

ربما يكون من المبكر الحكم على مستوى وأداء فرق دوري عبداللطيف جميل من أول مباراة، إلا أن ضربة البداية بالنسبة للهلال والاتحاد كانت تمثل تحدياً خاصاً للفريقين المقبلين على اختبار آسيوي خلال أيام.

وخاض الهلال والاتحاد مباراتيهما أمام العروبة والفيصلي على الترتيب، مساء الجمعة، في مباراتين مقدمتين من الجولة الثانية نظراً لارتباطات الفريقين آسيوياً، إذ سيواجه الهلال السد القطري في حين سيخرج الاتحاد لملاقاة العين 19 أغسطس الحالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ونجح الهلال في تحقيق بداية مثالية وانطلاقة مميزة بالفوز الرباعي على العروبة في مباراة رأى جمهور الهلال أن مدرب الفريق الروماني لورينتو ريجيكامب نجح فيها في تقديم أوراق اعتماده لدى المدرج الهلالي مبكراً.

وعلى الجانب الآخر تخطى الاتحاد عقبة الفيصلي في مباراة سيطر العميد على مجريات الأمور بها قبل أن يطلق الصاروخ البرازيلي الجديد ماركينهو في إطلاق قذيفة مدوية في الدقيقة 71 قدم بها هو الآخر أوراق اعتماده لمدرج النمور، فيما شهدت المباراة أجمل عودة لقائد الفريق محمد نور الذي حيا الجماهير الاتحادية بلمسة ساحرة أرسلها لفهد المولد الذي انفرد بالمرمى ليؤمن الفوز والنقاط الثلاث للعميد.

ويسعى الهلال والاتحاد للاستفادة القصوى من هذه الانطلاقة المثالية قبل خروج الأول لمواجهة الشعلة، ومواجهة الثاني للفتح مساء الأربعاء، في آخر مباراة للفريقين قبل الصدام الآسيوي المرتقب.

لمشاهد أهداف مباراة الهلال والعروبة اضغط هنا

لمشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

17

فرصة هدف للوصل بعد كرة طولية كاد ان يقابلها سيروفيتش بتسديدة داخل منطقة الجزاء قبل ان يتصدى لها الصانبي حارس أهلي جدة