جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يفقد 8 لاعبين قبل مواجهة أرسنال في مباراة الدرع

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

رويترز:

سيفتقد مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ثمانية لاعبين في مباراة درع المجتمع الأحد أمام أرسنال على ملعب ويمبلي والتي تدشن لانطلاق الموسم الجديد.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي في مؤتمر صحفي ان القائد فينسن كومباني وبابلو زاباليتا وفرناندينيو وسيرجيو اجويرو ومارتن ديمكليس وفرانك لامبارد وبكاري سانيا عادوا لتوهم الى التدريبات هذا الاسبوع بعدما حصلوا على راحة اضافية بعد مشاركتهم في كأس العالم.

واستبعد المهاجم الاسباني الفارو نيجريدو ايضا لاصابته بكسر في القدم.

وقال التشيلي بليجريني "فرانك لامبارد ليس جاهزا للعب."

وتابع "كل اللاعبين الذين وصلوا الاثنين الماضي ديمكليس وفينسن كومباني وبابلو زاباليتا وسانيا وفرناندينيو ولامبارد واجويرو سيخضعون لبرنامج خاص قبل انطلاق الموسم هذا الاسبوع والاسبوع المقبل."

واستطرد "سيغيب نيجريدو على الأقل لشهرين او ثلاثة."

وقال بليجريني ان الانتصار على ارسنال بطل كاس الاتحاد الانجليزي سيكون مهما جدا لوضع الفريق على الطريق الصحيح للدفاع عن لقب الدوري.

وتجرع سيتي هزيمتين مفاجئتين امام كارديف سيتي واستون فيلا في بداية الموسم الماضي ورغم ان الفريق نجح في اعتلاء قمة الدوري الانجليزي بعدها فان بليجريني يحرص على تجنب بداية متثاقلة مماثلة.

واضاف "ليست مباراة ودية"

وتابع "ستكون مباراة مهمة امام فريق مهم هو ارسنال"

واستطرد "ربما لم يصل الفريقان ارسنال وسيتي الى كامل جاهزيتهما نظرا لوجود الكثير من اللاعبين في صفوفهما انهوا لتوهم المشاركة في كاس العالم الا اني اعتقد انها ستكون مباراة جيدة جدا وسيحظى الفوز بها باهمية كبيرة لدى الفريقين."

وسيغيب عن أرسنال ثلاثة من لاعبي ألمانيا هم مسعود أوزيل وبير مرتساكر ولوكاس بودولسكي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

22 29
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد