جميع المباريات

إعلان

صحيفة: تشيك مقابل لوبيز في صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي

دييجو لوبيز

دييجو لوبيز

جدة - علي راضي:

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، تقضي بانتقال حارس الملكي دييجو لوبيز إلي صفوف البلوز، مقابل انضمام التشيكي بيتر تشيك إلي النادي الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة " ديلي إكسبريس " البريطانية، أن تشيك، يعرف أنه من الصعب وجود مكان أساسي له في تشكيلة البلوز بعد عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلي ستامفورد بريدج، بعد نهاية إعارته مع أتليتكو مدريد الإسباني، وهو الأمر الأمر الذي دفع الحارس التشيكي للتفكير في مستقبله بعيداً عن النادي اللندني.

ويمتلك تشيك عرضاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن المفاوضات تعقدت تماماً، ومن الممكن أن ينتقل الحارس إلي ريال مدريد بسهولة بالغة خلال الفترة القادمة، خصوصاً بعد ترحيب جوزيه مورينيو بالتعاقد مع دييجو لوبيز، خصوصاً وأن المدرب البرتغالي كان صاحب فكرة التعاقد معه عندماً كان مدرباً للملكي في موسم 2012/2013، بعد إصابة إيكر كاسياس وقتها.

ويكتنف الغموض مستقبل الثنائي إيكر كاسياس ودييجو لوبيز، بعد قيام إدارة المرينجي بالتعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من نادي ليفانتي الإسباني لمدة ستة مواسم قادمة، بعد دفع 10 ملايين يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس مع ناديه.

فيما ربطت تقارير صحفية أخري مستقبل لوبيز بنادي الميلان الإيطالي، والذي من المتوقع أن يحسم أمره عقب مباراة السوبر الأوروبي أمام أشبيلية يوم 12 أغسطس الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg