جميع المباريات

إعلان

غريب: نطلب الحضور الجماهيري للقاء تونس.. ومعسكر التحضير للسنغال 25 أغسطس

شوقي غريب

شوقي غريب

كتب - هاني عز الدين:

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر أن معسكر الفراعنة للقاء السنغال سيبدأ بمدينة أسوان يوم 25 أغسطس الجاري، مطالباً بأن يحضر الجمهور لقاء تونس بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتلعب مصر في المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بجوار: السنغال وتونس وبتسوانا.

وأشار غريب في تصريحات تليفزيونية مساء الثلاثاء: "طلبنا مواجهة أثيوبيا ودياً أحد يومي 30 أو 31 من الشهر الجاري، وسيكون أمامنا إذا ما خضنا هذه المباراة خمس لقاءات قبل المباراة ضد السنغال."

وشدد المدير الفني للفراعنة على أنه في حال عدم التمكن من خوض لقاء أثيوبيا سيتم طلب لعب لقاء آخر ضد أحد المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وقد يكون الجابون أو بوركينا فاسو أو أنجولا.

وبشأن البرنامج التحضيري للقاء السنغال: "المباراة ستقام يوم 5 سبتمبر في الحادية عشر بتوقيت القاهرة، وسنتدرب يومياً بشكل مسائي كي نكون متحضرين لأجواء المباراة."

وحول الإعلان عن القائمة رد: "سنعلن عن قائمة المحترفين يوم 20 أغسطس، ثم سيتم الإعلان عن القائمة النهائية عقب نهاية مباريات دور المجموعات بالبطولات الإفريقية، على أن يسافر المنتخب للسنغال يوم 25."

وأوضح المسئول الفني عن الفراعنة أنه من المفترض سفر أحمد حسن مدير المنتخب للسنغال مبكراً لترتيب أوضاع المنتخب قبل سفر البعثة بفترة قصيرة.

وأكد غريب أنه سيطلب أن يحضر الجمهور لقاء تونس بالقاهرة وأن تقام المباراة في تمام التاسعة مساء، مؤكداً نقله الطلب لوزير الرياضة خالد عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg