جميع المباريات

إعلان

عيد يدشن جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولي في تاريخ الكرة السعودية

احمد عيد

احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم

جدة - سبورتس أرابيا:

يكمل الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأثنين ، المرحلة الجديدة من برامجه التي بدأها عبر تحالف مع التلفزيون السعودي ومجموعة إم بي سي الذي فاز بحقوق بث المسابقات الكروية مقابل 4 مليارات و100 مليون ريال، حيث يتم اليوم، عبر مؤتمر صحفي في فندق حياة بارك بجدة، إعلان جائزة جديدة تنظم لأول مرة في تاريخ الاتحاد على غرار الجوائز العالمية وهي جائزة الكرة الذهبية.

ويرعى الحفل الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الإتحاد وتنظمه لجنة خاصة برئاسة الأستاذ الدكتور عبدالرزاق أبو داود عضو الاتحاد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة ورعاية شركة نجوم السلام للاستثمار والتسويق الرياضي، وتمت دعوة عدد من الإعلاميين في السعودية ووخارجها بحضور أعضاء الاتحاد ورؤساء لجانه المختلفة.

ويشتمل برنامج على أربع فقرات هي المؤتمر الصحفي والتعريف بالجائزة وإيضاح أهدافها وآلياتها وفئاتها وتدشين الموقع الرسمي ثم حفل العشاء.

وأكد الدكتور أبو داود رئيس اللجنة العليا للجائزة أن الجائزة ستمنح لأفضل لاعب و الهداف و أفضل لاعب واعد وأوضح الدكتور عبدالرزاق أن الجائزة إكمال للبرنامج المتعدد الذي ينوي الاتحاد السعودي تنظيمه هذا الموسم في جميع لجانه رغبة من الاتحاد في مواصلة المساهمة في تطور أداء اللاعب السعودي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg