جميع المباريات

إعلان

ليفربول يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع بالوتيللي

بالوتيلى

بالوتيللي

جدة - علي راضي:

قالت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ترغب في التعاقد مع الدولي الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم فريق ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل سعي إدارة الريدز لتدعيم صفوفها بقوة، قبل الدخول في منافسات البريميرليج.

وقالت صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية، أن الميلان قد يوافق علي العرض الإنجليزي، في ظل رغبته في تخفيف الأعباء المادية، ومن المرجح أن يتقدم الليفر بعرض لضم سوبر ماريو مقابل 14 مليون جنية إسترليني، للاستفادة من قدراته التهديفية لاسيماً بعد رحيل لويس سواريز.

وكانت شبكة " سبورت ميدياست " الإيطالية قد أكدت أن مينو رايولا وكيل أعمال بالوتيللي يتواجد حالياً في ليفربول ، من أجل إنهاء إجراءات التفاوض الرسمي مع الريدز، تمهيداً لانضمام موكله إلي صفوف الفريق الإنجليزي.

وكان الآرسنال قد أبدي رغبته في التعاقد مع " سوبر ماريو " قبل أسابيع ، إلا أنه لم يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد معه، علي الرغم من الاحتياج الشديد له لدعم صفوف الجانرز قبل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي.
 
 وكان لويس سواريز قد رحل عن صفوف ليفربول، وانضم لصفوف نادي برشلونة في صفقة قياسية 71 مليون يورو، حسبما اشارت الصحف العالمية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg