جميع المباريات

إعلان

«روبينيو» بين خيارين.. أحدهما الدوري السعودي

روبينيو

روبينيو

جدة - علي راضي:

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن البرازيلي روبينيو في طريقه للانتقال لأحد الدول الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن اللاعب يدرس يدرس حاليا عدة خيارات من أجل تحديد وجهته المقبلة، ويبرز من هذه الخيارات إما العودة إلى اللعب في أحد الأندية البرازيلية أو الانتقال للعب في الخليج، وبالتحديد إلى الدوري السعودي.

وقال موقع «ستوب آند جول » أحد أشهر المواقع الإيطالية والمهتم بسوق الانتقالات الخاصة باللاعبين والمدربين علي مستوي الكالتشيو ، فأن روبينيو في طريقه للخليج بنسبة كبيرة وبالتحديد الدوري السعودي، علي حسب ما ذكر الموقع الإيطالي.

وأضاف الموقع الإيطالي، أن نادي أي سي ميلان، يمتلك عقد روبينيو والبطاقة الدولية للنجم البرازيلي المخضرم، ويبحث إمكانية الاستفادة من بيعه بمبلغ كبير خلال الفترة الحالية، خصوصاً في ظل وجود عروض من أجل التعاقد معه، بعد قرار المدرب فيليبو إينزاجي باستبعاده من صفوف الفريق.

وأشار الموقع إلي أن النادي الإيطالي يسعي لاستخدام العائد المادي من بيع روبينيو من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، ويأتي علي أبرز المرشحين للتعاقد معهم الغاني آندريه أيو مهاجم مارسيليا الفرنسي وكذلك الكوستاريكي الشاب جويل كامبل مهاجم آرسنال الإنجليزي أو حتى المهاجم الإيطالي اليسو تشيرشي هداف تورينو الإيطالي.

وكان روبينيو الذي لعب لأندية سانتوس البرازيلي وريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي قد رفض أخيراً الانتقال للعب في الدوري اليوناني مع نادي أولمبياكوس مفضلاً ترك أوروبا، وخوض تجربة كروية جديدة في قارة مختلفة أو العودة للبرازيل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg