جميع المباريات

إعلان

صحيفة رومانية: طموح «تيودور» يصطدم بحاجز «هانز» في الشعلة

تيودور

تيودور

جدة - علي راضي:

ألقت الصحف الرومانية، الضوء علي تعيين مواطنها يوسابيوس أسيبو تيودور مديراً فنيا لفريق الشعلة خلفاً للمدرب الهولندي هانز فان دير بلوم، الذي تمت إقالته مؤخراً بطريقة مفاجئة، بسبب بعض الخلافات مع فهد الطفيل رئيس مجلس إدارة الشعلة.

وقالت صحيفة " ديجي سبورت " أن مهمة تيودور لن تكون سهلة مع الشعلة، وأن المدرب سوف يخوض مغامرة في الملاعب السعودية، بعدما وافق علي تدريب فريق نجا من شبوح الهبوط في الموسم الماضي بأعجوبة شديدة.

وكان تيودور قد عمل مدرباً مساعدا في نادي الاتفاق لفترة ليست قصيرة، وتولي تدريب الفريق الأوليمبي بعدها، وقالت الصحيفة، أن مهمة المدرب أمام تحدٍ صعب للغاية، خصوصاً مع اقتراب انطلاق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يوم 15 أغسطس المقبل.

ويحتاج المدرب الروماني إلي معرفة اللاعبين وإمكانياتهم، خصوصاً وأن الطريقة التدريبية بين تيودور والمدرب الهولندي السابق بلوم، تختلف جملة وتفصيلاً، وهو الأمر الذي سيكون صعب للغاية أمام الروماني الذي يرغب في معرفة كل شيء عن الشعلة ولاعبيه.

وأشارت " ديجي سبورت " إلي أن تيودور يطمح للسير على خطى أبناء بلده الذين حققوا نجاحات كبيرة في الدوري السعودي وعلي رأسهم أنجيل يوردانيسكو مع الهلال والاتحاد على التوالي، وإيلي بلاتشي مع الهلال والنصر، وأولاريو كوزمين مع الهلال، إضافة إلى إيوان مارين وإيوان أندوني مع الاتفاق.

وبحسب الصحيفة، فأن تيودور ملزم بالاستعانة بالخبرات بعض اللاعبين الذين سبق لهم الأشراف علي تدريبهم عندما كان في الاتفاق وعلي رأسهم سلطان البرقان لاعب المحور، وماجد العمري مدافع الشعلة، من أجل فك طلاسم الفريق مبكراً.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg