جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: صفقات الليوث قوية.. ودياني مكسب حقيقي

فهد بن خالد بن سلطان

فهد بن خالد بن سلطان مع البلطان

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد عضو شرف نادي الشباب الأمير فهد بن خالد بن سلطان أن وجود الأمير خالد بن سعد في رئاسة النادي مكسب كبير وقال: "هو لم يبتعد في وقت سابق بل كان داعماً يقف مع النادي في الكثير من المناسبات".

وعن صفقة المهاجم مباي دياني قال: "سأعود إلى بداية التعاقدات التي أبرمتها إدارة الشباب بقيادة الأمير خالد بن سعد انطلاقاً من تعاقدها مع المدافع الأردني طارق خطاب مروراً بالبرازيلي روجيرو وانتهاءً بالتعاقد مع السنغالي مباي دياني جميع هذه الصفقات متميزة، وأعتقد أنها ستخدم الفريق في منافسات الموسم المقبل، والإدارة تعاقدت معهم بناءً على مستوياتهم الفنية اللافتة، وعلى عوامل عدة، ورأت أنهم قادرون على خدمة الشباب".

وأضاف:" نعول الكثير على المهاجم دياني القادم من فريق كبير بحجم يوفنتوس الإيطالي بطل الدوري الأيطالي، واللاعب سبق أن خاض تجربة احترافية في الدوري البلجيكي، ولعب عشر مباريات سجل فيها ثمانية أهداف وهذا مؤشر إيجابي على أن لديه إمكانات تهديفية رائعة، ووجوده سيخدم الفريق، وأنا كنت موجوداً حين قابل اللاعب الأمير خالد كان متحمساً جداً لتقديم نفسه مع الفريق".

وعن تكفله بصفقة المهاجم دياني: "أعضاء شرف النادي لا يفضلون الظهور والحديث عن تكفلهم بصفقة أي لاعب كان، وفي حال طلبت الإدارة الشبابية مني ومن الأمير عبدالرحمن بن تركي أو أي عضو من أعضاء الشرف كافة أي أمر فسنقف إلى جانبها وندعمها حتى لو كان الموضوع متعلقاً بتقديم المشورة والرأي والاقتراح، وصفقة دياني تحسب للإدارة الشبابية، وفي النهاية أكبر داعم لنادي الشباب هو الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان الذي يدعم النادي دائماً بصمت وهذا مما تعلمناه منه".

ونفى الأمير فهد بن خالد ابتعاد عضو الشرف الأمير عبدالرحمن بن تركي قائلاً "لا صحة لابتعاد الأمير عبدالرحمن كل مافي الأمر أنه يعيش خارج مدينة الرياض لكنه متابع ويعمل معنا أولاً بأول".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات