جميع المباريات

إعلان

تقارير.. مهاجم فيرونا الإيطالي يقترب من الانتقال لأحد الأندية السعودية

كريس جوجان

كريس

جدة - علي راضي:

أكدت بعض التقارير الصحفية الإيطالية، أن اللاعب السلوفيني كريس جوجان مهاجم فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، قد دخل في مفاوضات مع ناديان خليجيان أحدهما سعودي والأخر قطري، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال صحيفة " فورزا نوتشيرينا" أن جوجان يرغب في الخروج من ناديه الحالي، وأن اللاعب يفكر بجدية في الانتقال لأحد الأندية الخليجية، خصوصاً أن مهاجم منتخب سلوفينيا الأوليمبي لم يشارك في بطولة الـ"سيري A" على الرغم من أنّ ملكيته تعود لصالح فريق فيرونا الذي يلعب في الكالتشيو , ولكن ومنذ قدوم اللاعب إلى إيطاليا في عام 2012 , أمضى الموسمين الأخيرين معاراً لصالح فريق "ريجيكا" الكرواتي , ومن بعده فريقي نوتشيرينا وأفيرسا الايطاليين الذان يلعبان في السيري بي.

وكان جوجان صاحب الـ22 محط اهتمام كبير من جانب بعض الأندية الإنجليزية، والتي ترغب في التعاقد معه، وعلي رأسها فريق توتنهام الإنجليزي، والذي كان لديه الرغبة في ضمه من فريق فيرونا الإيطالي، إلا أن ابتعاد اللاعب عن المشاركة، جعله يفكر في الانتقال للخليج.

فيما قالت الصحيفة، أن قيمة جوجان السوقية لن تتجاوز الـ300 ألف يورو, خاصةً وأنّه لم يشارك مع المنتخب السلوفيني الأول بل سبق له المشاركة مع المنتخب الأولمبي في مناسبتين أحرز خلالهما هدف وحيد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg