جميع المباريات

إعلان

تقارير: جاريث بيل سيكون النجم الأوحد في الريال الموسم المقبل.. ورنالدو يتراجع

رونالدو وبيل

بيل ورونالدو

جدة - علي راضي:

تناقلت وسائل الإعلام الأسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، من داخل أروقة نادي ريال مدريد، وهي أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي، سيعول علي النجم الويلزي جاريث بيل أكثر من زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل.

صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية، ذكرت في تقريرها، أن بيل قد نال استحسان انشيلوتي في موسمه الثاني مع النادي الملكي، وأشارت إلي أن القطار الويلزي سيكون أكثر أهمية من رونالدو في الموسم المقبل، بعدما قدم اللاعب واحد من أروع مواسمه مع الملكي في أول عام يلعب علي إستاد " سانتياجو برنانبيو" .

وبحسب الصحيفة، فأن أنشيلوتي سيعتمد كثيراً علي بيل صاحب الـ25 عاماً، ليكون واحداً من نجوم الفريق في الخط الأمامي، حيث سيكون أكثر أهمية من رونالدو أحسن لاعب في العالم، كما أنه سيكون أكثر ملائماً لأسلوب لعب الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وكان الريال قد نجح في التعاقد مع الألماني توني كروس قادماً من نادي بايرن ميونيخ، بالإضافة إلي الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط نادي موناكو الفرنسي السابق، وهداف كأس العالم الأخيرة في البرازيل برصيد 6 أهداف.

وأوضحت الصحيفة الأسبانية، أن جاريث بيل، ظهر بمستوي جيد خلال تدريبات الفريق في الفترة الماضية، حيث يبدو أنه حرص علي تقديم شكل مغاير لما كان عليه في الموسم الماضي، إضافة إلي أنه يستعد بقوة بدنية جيدة للموسم الجديد.

وألقي تقرير الصحيفة، الضوء علي الإصابات المتكررة للنجم البرتغالي رونالدو، في عضلات الركبة اليمني، وهي الإصابة التي منعته من الظهور بشكل جيد مع الريال في أواخر الموسم الماضي، بالإضافة إلي الأداء السيئ له مع البرتغال في نهائيات كأس العالم.

ومن المتوقع رونالدو أن يغيب عن مباراة كاس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية، وهو اللقب الذي سيسعى النجم الويلزي للتتويج به خصوصا وان المباراة ستقام في مسقط رأسه بمدينة كارديف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن