جميع المباريات

إعلان

بأوامر أنشيلوتي .. «عمر ماسكاريل» بديل كاسيميرو في الريال

انشيلوتي

انشيلوتي

جدة - علي راضي:

قالت تقارير صحفية أسبانية، أن ريال مدريد يفكر في تصعيد لاعب وسط الفريق الرديف للنادي الملكي" الكاستيا " عمر ماسكاريل إلي صفوف الفريق الأول ليكون جاهزاً للعب مع الفريق في الموسم المقبل، خصوصاً بعد رحيل كاسيميرو إلي بورتو البرتغالي.

وكشفت صحيفة " آس " الإسبانية، أن الإيطالي أنشيلوتي المدير الفني للريال قد طلب تصعيد " ماسكاريل " لصفوف لفريق الأول، بعدما تمت إعارة كاسيميرو مؤخراً، خاصة أن اللاعب الشاب قد لفت الانظار إليه مؤخراً، وأن المدرب الإيطالي يراقبه منذ فترة في تدريبات الكاستيا، كما سبق أن استدعاه في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة أنشيلوتي حول تعامله مع اللاعب ستكون بأن يمنحه المزيد من الفرص خلال بعض المباربات تماما كما كان يفعل مع البرازيلي المعار كاسيميرو في الموسم الماضي.

اللاعب الشاب وصل إلى ريال مدريد عام 2010 وينتهي عقده عام 2015، ويبدو أن أنشيلوتي يبدي تخوفه من رحيل ماسكاريل في ذروة الانتهاء من تطويره كلاعب يكون لائقا تمام للفريق الأول، إذ أن اللاعب سيكون حرا في ديسمبر كانون الاول وبإمكان أي فريق التعاقد مع خلال يونيو حزيران في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن ماسكاريل كان أحد أفضل اللاعبين في الموسم الماضي مع "الكاستيا"، وأنهى الموسم كثالث أكثر لاعب مشاركة في المباريات بـ 3179 دقيقة، كما أنه يعتبر من اللاعبين الهدافين في الفريق إذ سجل 7 أهداف على الرغم من أنه ينشط في خط الوسط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg