جميع المباريات

إعلان

مدربو جميل: القروني السعودي الوحيد.. و5 مدربين يظهرون للمرة الاولي

كانيدا

كايندا المدير الفني للاتحاد

جدة - سبورتس أرابيا :

يشهد الموسم الكروي الجديد لدوري عبداللطيف جميل المقرر إنطلاقه فى الثالث عشر من شهر اغسطس المقبل تنافسية شديدة بين الاندية للحصول على لقب الدوري الذي توج به النصر فى الموسم المنصرم.

وإذا كان اللاعبون سوف يتبارون ويتصارعون لاثبات جدارتهم مع أنديتهم للحصول على اللقب، فإن الموسم المقبل سوف يشهد نوعاً خاصاً من التنافس بين مدربي الاندية .

وسوف يشهد الموسم الجديد ظهور 5 مدربين للمرة الاولي فى دوري جميل وهم الروماني ريجيكامب مدرب الهلال وصيف الموسم الماضي، الى جانب السويسري كريستيان جروس مدرب الاهلي، والفرنسي لوران بانيد مدرب العروبة، والبجيكي ستيفان بيمول مدرب الفيصلي، والهولندي هانز فان دير بلوخم مدرب الشعلة، الى جانب الفرنسي دينيس لافاني مدرب نجران.

وحسبما أفاد موقع دوري عبداللطيف جميل فسيكون الوطني خالد القروني مدرب الاتحاد هو المدرب السعودي الوحيد بالموسم المقبل بعد ان كان سامي الجابر الى جانبه بقيادته لنادي الهلال فان ثلاثة مدربين عرب يظهرون على المشهد الكروي مقابل 10 مدربين اجانب .

كما سيشهد الموسم الجديد عودة لبعض المدربين السابقين الذين ظهروا فى دوري جميل ، حيث أن فريق النصر المتوج بلقب الدوري يبدا المسابقة بمدرب جديد بعد رحيل الاوروجوياني كارينيو حيث تم التعاقد مع الاسباني راوول كانيدا والذي يملك خبرة سابقة بقيادته لنادي الاتحاد قبل موسمين.

كما سيظهر البرتغالي جوزيه مورايس كمديراً فنياً للشباب والذي سبق له قيادته منتصف التسعينات، بينما انتقل الاسباني خوان ماكيدا من قيادة الشعلة الى الفتح، فيما يظهر التونسي جلال القادري مع الخليج بعد تجربته مع النهضة بالموسم المنصرم ، كما يحضر المقدوني فلاتكو كوستوف مجددا وهذه المرة مع الرائد.

فى حين ، حافظ 3 مدربين فقط من الموسم الماضي على منصبهم حيث يستمر خالد القروني في نادي الاتحاد، الى جانب الجزائري توفيق روابح الذي يقود التعاون، بينما يتولى التونسي ناصيف البياوي قيادة هجر بعدما نجح بقيادته لبطولة دوري ركاء الموسم الماضي والتاهل للمشاركة في دوري عبد اللطيف جميل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg