جميع المباريات

إعلان

ريجيكامب يكشف سر اتصالاته مع «كوزمين».. ويدافع عن بينتلي

لورينتو ريجيكامب

ريجيكامب

جدة - علي راضي:

أكد الروماني لورينتو ريجيكامب مدرب الهلال، أن هناك فوارق كبيرة بين العمل في السعودية ورومانيا، مشيراً إلي وجود فوارق بين الزعيم الهلالي وفريق ستيوا بوخارست الذي سبق له تدريبه في الموسم الماضي.

وقال ريجيكامب في تصريحات لقناة " ديجي " الرومانية، أن هناك فوارق عديدة بين السعودية ورومانيا خاصة في النواحي الثقافية، مشيراً إلي أنه لن يتحدث عن ستيوا بوخارست بعدما تركه في نهاية الموسم الماضي.

وأضاف:" لاعبو الهلال غير معتادين علي التدريبات البدنية الشاقة، والتي يتولاها المدرب الألماني توماس نوبرت، وهو نفس ما حدث عندما بدأت تدريب ستيوا بوخارست، ولكن اللاعبون اعتادوا بعد ذلك، علي هذه التدريبات".

وتابع:" أقوم بالاتصال من وقت لآخر بالمدرب أولاريو كوزمين، لسؤاله عن بعض الأمور التي تخص الهلال، خاصة أنه سبق له العمل معهم، فهو يعرف الكثير عن اللاعبين، ولكنه أكد لي أن البدايات دائماً ما تكون صعبة".

وحول الانتقادات الموجهة لمواطنه بنتلي والقادم من ستيوا بوخارست، قال ريجيكامب:" أداء بنتيلي طبيعي للغاية، فهو يفتقد لياقته البدنية الكبيرة بسبب غيابه منذ نهاية الموسم الماضي، لكن اللاعب يشارك بشكل قوي في التدريبات والأداء الذي يقدمه أمر طبيعي، وأثق تماماً في إستعادة جميع اللاعبين لمستواهم قبل بداية الموسم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg