جميع المباريات

إعلان

صحيفة: دروجبا في طريقه للانضمام لـ«تشيلسي» كلاعب ومدرب

دروجبا

دروجبا

جدة - علي راضي:

يواصل نادي تشيلسي مفاوضاته القوية مع النجم الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم جالطا سراي التركي من أجل إعادته مجدداً لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أصر البرتغالي مورينيو علي إعادة اللاعب من جديد.

وكشفت صحيفة " الديلي ميل " البريطانية، أن إدارة النادي الإنجليزي تفاوض اللاعب من أجل العودة لملعب ستامفورد بريدج من جديد، خلال الموسم المقبل، كلاعب في الفريق، مع إمكانية إدراجه ضمن الطاقم الفني لتشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، أن العلاقة القوية بين مورينيو ودروجبا، تقربه بقوة من العودة لتشيلسي، خاصة وأن صاحب الـ36 عاماً، حرص علي تلك العلاقة ويأمل في أن يختتم مشواره الكروي في نادٍ كبير.

ويسعى المدرب البرتغالي لجلب مهاجم إضافي خصوصا بعد رحيل الكاميروني صامويل ايتو والسنغالي ديمبا با، واقتراب البلجيكي روميلو لوكاكو من الانتقال بشكل كلي إلى إيفرتون ويأمل "سبيشل وان" من ضم دروجبا في إعطاء زخم إضافي للنادي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

ويحظى النجم الإيفواري بشعبية جارفة لدى جماهير تشلسي، حيث سجل 157 هدفاً مع البلوز في 341 مباراة خاضها بألوان أسود غرب لندن خلال ثمان سنوات، وقاده للتتويج بثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأربعة كؤوس ودوري أبطال أوروبا.

وترك دروجبا ملعب ستامفورد بريدج قبل عامين وانتقل إلى صفوف شنغهاي شنهوا الصيني ومنه إلى جالطا سراي التركي الذي انتهى عقده معه.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg