جميع المباريات

إعلان

صراع إيطالي علي التعاقد مع «ناني»

ناني

ناني

جدة - علي راضي:

بعد خروجه من حسابات المدرب الهولندي لويس فان جال، إقترب البرتغالي لويس ناني صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من اللعب في الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، بعدما دخل الثلاثي الإيطالي إي سي ميلان ويوفنتوس وأنتر ميلان ، في مفاوضات مع اللاعب من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وستبعد فان جال، الجناح البرتغالي من بعثة الفريق المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية، لمنحه الوقت الكافٍ من أجل البحث عن نادي جديد، ينضم له في الموسم القادم، بعدما أصبح خارج الحسابات تماماً.

وقالت " شبكة ميدياست الإيطالية" أن مانشستر يونايتد اشترط الحصول علي 14 مليون يورو، مقابل بيع اللاعب لأي نادٍ إيطالي، خصوصاً الإنتر واليوفي، واللذان يتصارعان بشكل قوي لخطف اللاعب من المان يونايتد.

يذكر أن ناني قد رفض التوقيع مع اليوفنتوس وبايرن ميونيخ في صيف 2012، ورفض الرحيل مؤخراً عن أولد ترافورد في صيف 2013، عندما حاول الفريق التركي جالطا سراي التعاقد معه، إلا أنه أصر علي البقاء في المان يونايتد.

وأشار تقرير الشبكة الإيطالية، إلي أن آدريانو جالياني نائب رئيس الميلان، يحاول مع مسئولي مانشستر يونايتد، تخفيض المقابل المطلوب، في ناني، حيث يرى أن المبلغ مرتفع للغاية، لاسيماً في ظل ابتعاد الجناح البرتغالي عن المشاركة مع مانشستر في أخر موسمين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

1 0
الريان

الريان

58

تريزيجيه سدد بوجه القدم الخارجي من داخل منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس بينتو