جميع المباريات

إعلان

«فيكتور» يدخل الأجندة النصراوية.. ومخاوف من التعاقد معه

فيكتور سيموس

فيكتور سيموس

جدة - علي راضي:

قالت عدد من التقارير الصحفية ، أن المهاجم البرازيلي السابق للنادي الأهلي فيكتور سيموس، دخل حسابات الإدارة النصراوية، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما اقتربت مفاوضات التعاقد مع كارفيلهو لاعب نادي ريد بول سالزبورج النمسا من الفشل.
 
ورفض كارفيلهو العروض الخليجية، في ظل تلقيه عدد من العروض من أندية ألمانية وهولندية وتركية بالإضافة للعرض النصراوي المغري للغاية، ولكن اللاعب الذي يمتد تعاقده مع ناديه حتي عام 2019 يرغب في الانتقال لأحد الأندية الأوروبية.
 
وكان شرط النصر الوحيد أن يكون سيموس لائقاً من الناحية الطبية، وأن يخضع لكافة الفحوصات الطبية اللازمة، للموافقة علي التعاقد معه، وأن تكون مدة التعاقد فترة وجيزة للغاية ، وهي سنة علي أقصي تقدير.
 
وكانت الإصابة قد تسببت في إبعاد سيموس عن صفوف الأهلي حيث انتقل لنادي أم صلال القطري، الذي قام ايضا بفسخ عقده، بسبب عدم ظهوره بمستوي جيد خلال الفترة اللي لعبها في دوري نجوم قطر.
 
وأشارت المصادر إلى أن المفاوض النصراوي كان قد اشترط خلو فيكتور من الإصابة التي تسببت في إنهاء مشواره مع الأهلي وأم صلال القطري على التوالي، وأن يكون لائقاً من الناحية البدنية والطبية قبل تدشين المفاوضات معه فعليا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg