جميع المباريات

إعلان

بالأرقام .. ميدو × صدقي.. صراع على الكأس

ميدو وحمادة صدقي

أحمد حسام ميدو وحمادة صدقي

كتب - محمد الفرماوي:

لن تكون مجرد منافسة بين ناديين على لقب بطولة وصلا إلى مرحلتها النهائية، وليست أيضا صراع بين لاعبين يسعى كل منهم إلى تحقيق هدف معين فحسب، ولكن مباراة نهائي كأس مصر والتي تجمع الزمالك بسموحة مساء السبت، تشهد صراعا خاصا بين مدربي الفريقين اللذان استطاعا فرض أسلوبهما خلال الموسم.

ويتشابه الثنائي حمادة صدقي مدرب سموحة وأحمد حسام ميدو مدرب الزمالك في عدة نقاط، من أهمها، أنه الموسم الأول لكليهما كمديرين فنيين، وأن الثنائي يسعى لتحقيق بطولة في بداية مشواره التدريبي.

وتولى ميدو "31 عام" مسئولية تدريب الزمالك خلفا لحلمي طولان المدير الفني السابق، واستطاع قيادة الفريق في 31 مباراة بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

وخلال المباريات التي قاد فيها ميدو الفريق، استطاع تحقيق الفوز 16 مرة بنسبة 51.5% ، مقابل 8 تعادلات بنسبة 26% ، و7 هزائم بنسبة 22.5%.

واستطاع الزمالك تحت قيادة ميدو تسجيل 50 هدفا بمعدل تهديفي 1.6 هدف/مباراة، فيما اهتزت شباك الفريق 26 مرة بمعدل هدفين ونصف كل ثلاث مباريات تقريبا.

أما حمادة صدقي "52 عام" مدرب سموحة، فقاد فريقه بداية الموسم خلفا لشوقي غريب المدير الفني السابق، وان كان يتميز بأنه ساعد غريب في بناء الفريق الموسم الماضي.

وقاد صدقي سموحة في 27 مباراة بالدوري وكأس مصر، فاز في 15 مباراة بنسبة 55.5% تقريبا، وتعادل في 7 مباريات بنسبة 26%، وهي نفس النسبة التي حققها ميدو مع الزمالك، فيما تقل هزائمه في المباريات التي لعبها إلى 5 فقط بنسبة 18.5%.

وسجل سموحة تحت قيادة صدقي 38 هدف بنسبة تهديف 1.4 هدف/مباراة، فيما اهتزت شباكه 27 مرة بواقع هدف في كل مباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg