جميع المباريات

إعلان

يايا توريه يكشف عن السببب الحقيقى وراء بقائه فى المان سيتي

يايا توريه

يايا توريه

رويترز :

يقول يايا توري إنه لا يعتزم الرحيل عن مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ويتطلع لخوض الموسم الجديد معه.

وأبلغ توري شبكة سكاي التلفزيونية "منذ قدومي الى هنا والجماهير تعاملني أنا وأسرتي بكل بحب."

واضاف "ارغب في الاستمرار مع الفريق. احترم تعاقداتي دائما. لا أفكر في كل هذه التكهنات. سيكون من دواعي سروري البقاء والاستمتاع بالموسم المقبل."

وربطت تقارير اعلامية خلال الصيف لاعب الوسط باحتمال الانتقال لعدد من الاندية منذ كتب وكيل اعماله ديميتري سيلوك على موقع تويتر في مايو الماضي يقول إن توري لا يشعر بالراحة مع سيتي.

وزعم سيلوك ان لاعب منتخب ساحل العاج شعر بالاستياء لعدم احتفال النادي بعيد ميلاده بشكل لائق خلال رحلة الى أبوظبي في تعليقات أيدها توري بعد ذلك على تويتر.

لكن سيتي نشر مقطع فيديو على موقع النادي على الانترنت يظهر احتفاله باللاعب وتقديم كعكعة عيد الميلاد له.

وقال توري "كل شيء على ما يرام حاليا. هناك الكثير من التكهنات كما تعرفون وفي بعض الاحيان اشعر بالاحباط لكني ارغب في رد الجميل للجماهير."

واضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما والذي كان من اهم العناصر في فوز سيتي باللقب "يستعد الفريق جيدا وسنحاول الفوز مجددا الموسم المقبل."

ووقع توري عقدا جديدا لاربع سنوات مع سيتي العام الماضي ومن المتوقع ان يجري محادثات بشأن مستقبله مع سيتي قبل ثاني مباريات النادي خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة في 27 يوليو تموز.

ومن المقرر ان ينضم الى تشكيلة المدرب مانويل بليجريني قبل ثلاثة أيام على الاكثر من مواجهة بطل انجلترا مع ميلانو في ملعب هاينز فيلد في بيتسبرج.

وانضم توري الى سيتي من برشلونة في 2010 وسرعان ما اصبح واحدا من ابرز لاعبي النادي الانجليزي في وسط الملعب وسجل هدف الفوز في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي 2011 وفاز بالدوري مع سيتي في 2012 و2014.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg