جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. فان جال يضحي بـ 7 لاعبين من مانشستر .. ومدافع برشلونه القادم يدخن ايضا

فان جال

فان جال

إعداد - أسامة صادق :

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.


اسبانيا

ماركا المدريدية

ريال مدريد و برشلونه الاغنى بالعالم

كشفت مجلة "فوربس" عن تصنيفها للنوادي الرياضية الأغنى في العالم، الذي تصدره سنوياً، حيث احتلّ ريال مدريد  الصدارة للسنة الثانية على التوالي بثروة إجمالية بلغت 5 مليارات و440 مليون يورو ، متقدّماً على غريمه التقليدي برشلونة (5 مليارات و200 مليون يورو).

وحلّ  مانشستر يونايتد، الذي يستعد للعودة إلى الأضواء بقيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان جال في المركز الثالث (4 مليارات  و810 ملايين يورو )، فيما جاء بطل ألمانيا بايرن ميونيخ رابعا (ملياران  و850 مليون يورو ).

وأكملت المراكز الأخرى ضمن أغنى عشرة نوادي فرق بايسبول أميركية وفرق كرة القدم الأميركية.

 

انشيلوتي اجتمع مع الادارة من اجل  دي ماريا

أفادت تقارير صحيفة بأنَّ كارلو أنشيلوتي لا يرغب بأن تتخلى إدارة النادي عن  دي ماريا .

ولا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني في صفوف نادي ريال مدريد محط حديث الاعلام  الإسباني .

وتذكر الصحافة أنَّ رحيل دي ماريا عن ريال مدريد بات قريباً، قائلةً أن اللاعب لا يرغب بالاستمرار إلَّا برفع راتبه.

ووفقاً لتقارير عبر قناة " لا سيكستيا " فإنَّ أنشيلوتي اجتمع بإدارة النادي الأبيض ليطلب منهم المحاولة قدر الإمكان الحفاظ على خدمات اللاعب في صفوف الفريق، إضافةً لكونه اجتمع مع دي ماريا نفسه لإقناعه بالبقاء .

وكان دي ماريا قدَّم في الموسم الماضي مستوى رائعا مع النادي الأبيض في مركزٍ جديد استخدمه به أنشيلوتي بعد إصابة الألماني سامي خضيرة إضافةً لكون دي ماريا "جوكر" في تشكيلة أنشيلوتي حيث يلعب في أكثر من مركز، لذلك لا يتمنى بيع اللاعب .

وحتى الآن لا يبدو مستقبل دي ماريا  واضحاً، خاصةً بعد تلقيه عرضاً من فريق نادي باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو ، وفقاً لما ذكرته تقارير إسبانية.

اس المدريدية

خضيرة : تأخرت كثيرا بتحديد مستقبلي

كشفت صحيفة "الكونفيدونسيال" أن لاعب خط وسط المنتخب الألماني سامي خضيرة يشعر بالندم ويريد تمديد عقده مع ريال مدريد .

وضع ريال مدريد اللاعب الألماني في السوق بعد أن رفض خلال شهر أكتوبر الماضي عرضا لتمديد عقده، وقد ارتبط الدولي الألماني في الآونة الأخيرة بكل من أرسنال وتشيلسي في إنجلترا.

وتلقى خضيرة ثقة المدربين الذين مروا في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، أولا مع مورينيو كان لاعبا أساسيا ثم نفس الشيء حدث مع أنشيلوتي، فقط الإصابة التي عانى منها بداية الموسم المنصرم تركته بعيدا عن تشكيلة انشيلوتي .

ووفقا لمصادر صحيفة "الكونفيدونسيال" فإن اللاعب الألماني تراجع عن قرار المغادرة ويفكر جديا بإصدار بيان يعلن فيه أنه ليس لديه أي اتفاق مع أي فريق وأنه يرغب في مواصلة الدفاع عن زي  ريال مدريد.

خضيرة يشعر بالاسف  لعدم قبوله العرض الذي قدمه له ريال مدريد قبل أشهر ويأمل بأن تتم تسوية الأمور، وكيل أعماله أخبر النادي عن نية اللاعب بالبقاء.

والحقيقة أنه في ريال مدريد يدركون الدور الذي يلعبه خضيرة داخل الفريق وما يمكنه تقديمه في مشروع أنشيلوتي ولكن قد يجد خضيرة ردا سلبيا من النادي خصوصا مع قدوم توني كروس.

ووضع ريال مدريد خضيرة في السوق بسعر يتراوح بين 20 و 25 مليون يورو بعيدا عن ال 40 التي وضعها نادي مانشستر يونايتد على الطاولة الصيف الماضي، أرسنال يبدو أقرب فريق للظفر بخدماته وهناك أيضا إهتمام من مدربه السابق جوزيه مورينيو.


ديل بوسكي مستمر في عمله  مع تغيير بسيط في لاروخا

أكد فيسنتي ديل بوسكي الخميس استمراره في تدريب لاروخا لعامين اخرين ، وذلك رغم خروج الاحمر  مؤخرا من الدور الأول لمونديال البرازيل وهو حامل اللقب.

وفي ظهوره الإعلامي الأول منذ الخروج الحزين من كأس العالم، قرر ديل بوسكي في مدينة سالامنكا وضع حد للشكوك المحيطة بمستقبله.

وتولى ديل بوسكي تدريب لاروخا  في 2008 ، وتحت قيادته فازت إسبانيا بكأس العالم 2010 وبطولة الأمم الأوروبية 2012.

وقال المدرب "لقد أجريت اتصالات مع الاتحاد في فترة التفكير هذه، وانتصرت الأعوام الستة السابقة على مباراتين سيئتين. إننا نتمتع بالقوة وسنواصل عملنا كما فعلنا دائما".

وأضاف "إننا نخطط للمباريات المتبقية، ونعرف أن علينا اتخاذ بعض القرارات على الصعيد الرياضي كما فعلت سابقا".

ورفض المدرب الانتقادات التي وجهت إلى فريقه "البعض اتهمنا بالافتقاد إلى الروح الرياضية، وذلك أزعجني، لأنني أعتقد أننا جميعا تقبلنا تفوق المنافسين".

وفيما يتعلق بالمستقبل، شدد على أنها "لن تكون ثورة شاملة، بل سنواصل في نفس الطريق مع بعض الرتوش. يمكننا القيام بالأمور على نحو أفضل بكثير، والعودة إلى طريق النجاح. سنحاول الدفاع عن اللقب في بطولة أمم أوروبا المقبلة".


وكيل فالديز يعرضه على الريال ؟

ذكرت تقارير محلية  أن وكيل أعمال حارس برشلونة السابق فيكتور فالديس عرض وكيله على ريال مدريد مستغلا العلاقة الطيبة التي تجمعه برئيس النادي فلورنتينو بيريز.

إدارة النادي الابيض  تتدارس الموضوع مع احتمالية ضعيفة لضم الحارس الإسباني الذي عانى من إصابة قوية نهاية الموسم الماضي.

يذكر أن جينيس كارفاخال وكيل أعمال فالديس هو ذاته وكيل عددا من لاعبي الريال ككارفاخال وموراتا.


سبورت الكاتالونية

لولا ميسي لما وصلنا لنهائي المونديال

أعرب خافيير ماسكيرانو عن رفضه للانتقادات الموجهة  الى  ليو ميسي بسبب أدائه الفني في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، كما طالب باستمرار أليخاندرو سابيلا مدربا  لمنتخب التانجو. وأكد لاعب خط وسط منتخب الأرجنتين أن الانتقادات التي وجهت للنجم ليو  ميسي كانت "موجعة لأنها غير حقيقية".

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي عقده في مقاطعة ناتال مسقط رأسه التي تقع على أطراف مدينة روساريو والتي تبعد 320 كيلو متر عن شمال العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس: "بدون ليو لم يكن لنا أن نصل إلى نهائي المونديال".

وطالب ماسكيرانو أبرز لاعبي منتخب بلاده في مونديال البرازيل باستمرار أليخاندرو سابيلا : "أود أن يستمر في العمل الذي بدأه ولا ينهي المشوار عند تلك النقطة"، في إشارة إلى إمكانية تخلي سابيلا عن منصبه.

وأضاف: "أليخاندرو دائماً ما كان يمثل نموذجاً حقيقياً للقيادة .. كان مثالاً للقدرة والإخلاص خلال تلك السنوات الثلاث .. أتمنى ألا يرحل في هذا التوقيت لأن هناك الكثير من العمل الذي يمكن إنجازه".

وتابع ماسكيرانو الذي أكد أن امتنانه لمدربه سيبقى إلى الأبد: "أليخاندرو أعاد إليَّ الرغبة في اللعب ضمن صفوف المنتخب .. لقد أقنعني من خلال مبادئه وقناعاته الشخصية وطريقة عمله بأهمية وجودي .. سأظل ممتناً له أبداً ما حييت".

واستقبل ماسكيرانو في سان لورينزو استقبال الأبطال من قبل المئات من جيرانه، كما اختاره المجلس المحلي هناك كأبرز مواطني المدينة بفضل أدائه المميز خلال كأس العالم.

واختتم اللاعب  الأرجنتيني قائلاً: "أجمل شيء في الحياة هو أن يكون لديك حلم تسعى لتحقيقه .. لقد فعلت ذلك".


بيكيه يغامر بمستقبله مع البارسا

يبدو أن النجوم لا يبالون كثيرا للكاميرات التي تلتقط صورهم في كل مكان يتواجدون فيه ، ويبدو أنهم لايتعلمون من أخطاء بعضهم البعض فبعد بالوتيلي وويلشير اللذان التقطت لهما صورا وهما يدخنان السجائر و قد تم التقاط صور لجيرارد بيكيه   وهو يدخن السجائر ويبدو أن اللاعب يلعب في عداد مستقبله في برشلونة ، ولكن مع ذلك في ظل قلة المدافعين في برشلونة فلا عجب أن تجد بيكيه يفعل ذلك لأنه في كل الأحوال يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية .


و مدافع برشلونه القادم يدخن ايضا

يبدو أن برشلونة فعلا لا يعرف كيف يختار صفقاته ولايدرسها جيدا ، ويبدو أن زوبيزاريتا وانريكي يريدان تعزيز الدفاع فقط بغض النظر عمن سيأتي ، المهم أن يتخلصا من ضغوط الجمهور بجلب أحد المدافعين .

وقد أكد زوبيزاريتا أن برشلونة مهتم بماتيو وكل المؤشرات تؤكد أنه المدافع القادم إلى برشلونة وأنه سيكون التعزيز الوحيد في الدفاع ، ومن المثير أن ماتيو الذي يبلغ من العمر 31 عاما التقطت صورة له من قبل وهو يدخن السجائر مما يضع عديد علامات الاستفهام على ادارة برشلونة التي ستدفع مقابل التعاقد معه مايقرب من 25 مليون يورو وهو على مشارف النهاية !!


زوبي : سنقدم التماسا جديدا للمحكمة من اجل سواريز

يستعد نادي برشلونة للتقدم بدعوى استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي من أجل تقليص فترة عقوبة إيقاف الدولي الأوروجوياني لويس سواريز .

وقال اندوني زوبيزاريتا  مدير الكرة بنادي برشلونة: " محامونا  طلبوا منا أن نتعقل في كل شيء نقوله، نحن في منتصف يوليو ونحلل كل المعلومات التي سنقدمها، التى يمكننا تقديمها إلى الدفاع، إنه لاعب في برشلونة وعلينا أن نسلك كل الطرق الممكنة لكي يكون جاهزاً للمشاركة معنا". وأبى الاتحاد الدولي استئناف  سواريز  ضد عقوبة إيقافه أربعة أشهر لتورطه في عض المدافع الإيطالي "جورجو كيلليني" في كتفه في مونديال البرازيل.

وتم معاقبة "سواريز" بالإيقاف تسع مباريات مع منتخب أوروجواي وأربعة أشهر عن ممارسة أي أنشطة تتعلق بكرة القدم.

وأكد زوبي   أن المهاجم الأوروجوياني سيكون "مثالاً يحتذى" في النادي الكاتالوني على الرغم من عضته السيئة السمعة في مونديال البرازيل 2014.

وقال مدير التعاقدات في برشلونه : "سيكون لويس سواريز "مثالاً يحتذى" في السنوات التي سيمضيها في برشلونة"، مضيفاً ان  النادي الكاتالوني "يتقبل البشر بعيوبهم وأخطائهم وقدرتهم على التعلم من الأمور التي سارت بشكل خاطئ".
 


موندو ديبورتيفو الكاتلونية

مهاجم المستقبل يعود الى برشلونه

تحدث جيرارد دوليوفو مهاجم المستقبل ببرشلونه  في أول مؤتمر صحفي له عقب عودته إلى النادي  قادماً من ايفرتون حيث تحدث عن زملائه بالفريق وعن صفقات برشلونة الجديدة وطموحه بالنسبة لمستقبله مع برشلونة .

 قال دولوفو أن هدفه كان العودة من جديد لبرشلونة والتواجد كلاعب أساسي في الفريق حيث أنه تعلم العديد من الأشياء في ايفرتون والتي يريد أن يطبقها بمشاركته في برشلونة ولكنه يعلم أنه أمام تحدي كبير حيث أن هجوم الفريق زاخر بالنجوم فهناك ميسي ونيمار وصفقة برشلونة الجديدة سواريز والذي قال عنه دولوفو أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم مما يصعب مهمته لكنه جاهز لهذا التحدي الذي عاد من أجله إلى برشلونة .

هذا وقد تمت إعارة دولوفو لإيفرتون لموسم واحد عاد بعده للفريق من جديد ليستكمل مشواره في برشلونة .


مزيد من التحقيقات بصفقة نيمار

طالب بابلو روز  قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية  المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بتقديم الوثائق التي توجد بحوزته بشأن المدفوعات التي قدمها إليه نادي برشلونة في صورة متغيرات تم الاتفاق عليها، أو نفقات يتم سدادها، أو مبالغ مباشرة "مقابل إقامة اللاعب وعائلته في إسبانيا".

وفي قراره الصادر امس  يطالب القاضي أيضا اللاعب البرازيلي بتحديد الموعد المؤكد لأن يقدم إليه في النادي الكتالوني 900 ألف يورو عن حقوقه الدعائية موسم 2013/2014.

ومنح روز، الذي يحقق بشأن اختلاس وجرائم ضريبية في صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي، نيمار عشرة أيام لتقديم هذه الوثائق.

وشهدت صفقة انتقال نيمار لبرشلونة جدلاً واسعاً أدت إضافة لأسباب أخرى الى استقالة رئيس برشلونة الذي أشرف على الصفقة ساندرو روسيل من منصبه.


نجوم سيعيرهم البارسا لاكتساب الخبرة

مدرسة اللاماسيا التى تعد الشبان فى برشلونة من أفضل المدارس الكروية فى العالم ولطالما أنتجت للعالم العديد من المواهب والنجوم الذين أصبحوا فيما بعد من أسياد اللعبة.

ويتوقع خبراء اللعبة أن برشلونة لن يكرر أخطائه السابقة بترك نجومه الشبان مثل فابريجاس بالرحيل دون مقابل عن طريق الاستغناء بل سيقوم بإعارتهم مثلما فعل مع ديلوفيو ودوس سانتوس ليتألقوا مع فرق أخرى ثم يعودوا محملين بخبرات كبيرة لبرشلونة من أجل إعادة تأهليهم مع الفريق الأول مرة أخرى.

وسوف نستعرض أبرز خمسة نجوم شابة قد تخرج من برشلونة هذا الصيف فى إعارات ثم ستعود للكتلان الموسم المقبل :  جان ماري دونجو (19 عاما . مهاجم) -  أداما تراوري ( 18 عاما جناح ) - اليكس جريمالدو(18 عاما ظهير أيسر) -  سيرجي سامبر (19 عاما  لاعب خط وسط دفاعي)  - منير حدادي (18 عاما ، مهاجم)


انجلترا

دايلي ميرور

ضحايا فان جال سبعة مرة واحدة

يُحضر لويس فان جال  لإدارة مان يونايتد تقريرًا عن اللاعبين الذين لا يرغب في مواصلتهم أثناء فترة تدريبه للفريق، سيقدمه للمسؤولين في غضون 48 ساعة من الآن..

المدرب الهولندي المخضرم رفض الحصول على عطلة صيفية بعد احتلاله للمركز الثالث في كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده يوم الأحد الماضي، وقرر التوقيع على عقد تدريبه للشياطين الحمر الثلاثاء وبدء أول تدريب اليوم التالي. .

ولن يضيع لويس فان جال الوقت في إحداث تأثير سريع على صفوف الفريق عن طريق التخلص من بعض اللاعبين الذين لا يفكر في منحهم فرصة للعب أو الذين يمثلون عبء أو عمالة إضافية.
وستضم قائمة ضحايا المدرب الجديد لمان  يونايتد عشرة لاعبين، لكن المؤكد لوسائل الإعلام سبعة لاعبين هم (أندرسون، ويلفريد زاها، خافيير هيرنانديز، لويس ناني، توم كليفيرلي، كريس سمولينج وبيبي) وهناك شكوك ستحوم حول مستقبل لاعبين مثل (مروان فيلايني، ليندجارد، شينجي كاجاوا، دارين فليتشر، آشلي يانج وافائيل دا سيلفا)

وبعض هؤلاء قد لا يتواجدون مع مان  يونايتد في رحلته التدريبية  للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، لمنحهم الفرصة الكاملة للبحث عن أندية جديدة فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الحالية


الكرة الجديدة التي سيلعب بها الموسم الجديد

كشفت نايك عن الكرات الجديدة التي ستستخدم في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد حيث قامت بتصنيع الكرة القادمة للبطولة والتي ستنطلق في السادس عشر من الشهر المقبل.

حيث أن الكرة الجديدة مطابقة لمواصفات الفيفا لكنها تعد أفضل في الاستخدام ومساعدة اللاعبين في الملعب بشكل جيد مما سيجعل اللاعبون قادرون على تقديم فنون كرة القدم دون مشكلات أو عيوب تؤثر على الأداء
 

الصن

فيرديناند الى  لوفتاس رود

وقع ريو فرديناند الخميس عقداً مع كوينز بارك رينجرز العائد الى البريمر ليج، في صفقة انتقال حر كاشفاً أنه رفض الكثير من العروض المغرية من أجل العودة إلى لندن.

ووافق فرديناند على التوقيع على عقد لمدة عام واحد واضعاً حداً لبحثه عن فريق جديد بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر في نهاية يونيو الماضي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً حريصاً على العودة إلى لندن، حيث ولد، وقرر الانضمام إلى صفوف كوينز بارك رينجرز الذي يشرف على تدريبه هاري ريدناب الذي بدأ معه مشواره الاحترافي عندما عمل باشرافه في فريق وست هام يونايتد.

وكشف فرديناند أن إعجابه بنادي كوينز بارك رينجرز عندما كان صغيراً ساهم في اقتناعه بالانتقال إلى فريق لوفتوس رود الذي دافع عن ألوانه بامتياز شقيقه انتون وابن عمه ليز.

وقال فرديناند على الموقع الرسمي لناديه الجديد: "اعتدت على الجلوس في مدرجات هذا الملعب، كنت أحضر برفقة والدي عندما كنت صبياً صغيراً، لدي ذكريات رائعة هنا بالنسبة لي ولعائلتي

وأضاف: "ليس لدى انتون سوى أشياء رائعة عن كوينز بارك رينجرز، وأنا شاهدت ليز فرديناند هنا وهو صبي، مع أمثال راي ويلكينز، كليف ويلسون، ديفيد باردسلي وآلان ماكدونالد.

ويعتبر فرديناند، الفائز بستة ألقاب في الدوري الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا 2008 خلال مشواره الاحترافي الذي دام 12 عاماً مع مانشستر يونايتد، أول لاعب يضمه ريدناب بعد قيادته كوينز بارك رينجرز مرة أخرى إلى الدوري الممتاز من خلال البلاي أوف.

واعترف فرديناند بأنه رفض عدة عروضا مغرية من مختلف أنحاء العالم من أجل التوقيع لكوينز بارك رينجرز.

وقال: "لقد تحدثت مع هاري ومالك النادي توني فرنانديز، وأعتقد أنهما رغبا في ضمي لمعرفتهما بأنه لا يزال بإمكاني تقديم شيء إضافي للفريق ومن هنا كانت لدي رغبة حقيقية للمجيء إلى هنا ولعب كرة القدم.

 وأضاف: "كانت لدي الكثير من العروض من جميع أنحاء العالم - بعضها في أماكن ذات مناخ أفضل من هنا - ولكن الاختيار بالنسبة لي كان اللعب في الدوري الممتاز والعودة إلى هنا حيث بدأ كل شيء في مسيرتي الكروية .

وتابع: "لست هنا من أجل المال، كانت لدي الكثير من العروض الأكثر ربحاً. ما زلت أشعر بأنني أملك ما يمكنني تقديمه وانا متحمس من أجل مساعدة هذا النادي لترسيخ مكانته في الدوري الممتاز"

ولا توجد أي شكوك لدى ريدناب بخصوص قدرة فرديناند على لعب دور فعال على أعلى مستوى رغم بعض العروض المخيبة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي وقال: "ريو لاعب رائع ومحترف عظيم. أنا سعيد بتمكننا من جلبه إلى صفوف الفريق.

واضاف: "لقد ضميت  ريو وهو يبلغ من العمر 14 عاماً، وكان متألقاً داخل الملعب وخارجه، وهو استمر على هذا النحو طوال مسيرته الاحترافية وتابع: "خلال الفترة التي قضاها في مانشستر يونايتد، كان أفضل مدافع في أوروبا، إن لم يكن في العالم.

وختم: "ضمه إلى كوينز بارك رينجرز يعتبر صفقة رابحة للنادي بالنظر إلى ما يمكن أن يقدمه من حيث المستوى والجودة والخبرة والدراية.

وفقد فرديناند مركزه أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد في العامين الأخيرين بعد تكرر الاصابات، وقرر الرحيل في نهاية الموسم مع انتهاء عقده في يونيو.

ريفيير الى نيوكاسل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد عن تعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي ايمانوييل ريفيير البالغ من العمر 24 عام والذي قام باحراز 17 هدف في 50 مباراة خاضها مع الفريق الفرنسي قادماً من تولوز
وقد أعلن موناكو رسميا ببيان عن الانتقال :  “موناكو وفريق نيوكاسل يونايتد توصلا إلى اتفاق نهائي يفيد بانتقال إيمانويل ريفيير إلى النادي الإنجليزي.
وقد قام الفريق الفرنسي بشكر اللاعب عما قدمه معهم خلال الفترة الماضية


حارس سابق يختار مدرب البرازيل الجديد

اعلن  الاتحاد البرازيلي امس انه عين حارس المرمى السابق جيلمار رينالدي منسقا عام   للمنتخب الأول ويأتي التعيين بعد ثلاثة أيام من استقالة مدرب البرازيل لويز فيليبي سكولاري اثر هزيمة بلاده  الثقيلة 7-1 أمام ألمانيا في قبل نهائي كأس العالم الأسبوع الماضي.

وكان رينالدي حارسا احتياطيا في تشكيلة منتخب البرازيل التي فازت بكأس العالم للمرة الخامسة في 1994 في الولايات المتحدة و عمله الان هو دراسة جميع الاسماء المقترحة لتولي منصب المدرب الجديد و يأمل   الاتحاد البرازيلي  في أن يتمكن من تعيين مدرب جديد للفريق خلفا لسكولاري بحلول الثلاثاء المقبل.

وخيب المنتخب البرازيلي بقيادة سكولاري آمال محبيه الذين كانوا يتمنون فوزه وتتويجه بلقب كأس العالم للمرة السادسة عندما استضاف البطولة التي اختتمت الأحد الماضي.
 

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

انا سعيد للغاية لتدريب اليوفي

في اول تصريحاته بعد تولي منصبه رسميا اعلن ماسيمو اليجري انه سيبدأ عهد جديدا مع النادي  وعن بيرلو الذي استغنى عنه في ميلان عندما رأى أنه ليس بحاجة لخدماته رغم أنه أعطى النادي الكثير .

فالكثير يرى بأن بيرلو احد أكثر اللاعبين المصدومين بتعيين أليجري خاصة أنه من أخرجه من ميلان فماذا هو فاعل معه في يوفنتوس ..؟ ، ولكن أليجري أظهر احترامه وتقديره الكبير لبيرلو وقال عنه ” بيرلو قدم سنوات لا تنسى وأنا سعيد بالتواجد معه من جديد ، فهو بطل ولدي علاقة جيدة جدا معه ” .

كما نفى ان يكون الامر كان منه مباشرة و المح الى انه كان من الميلان نظرا لحاجة النادي لخفض نفقات الفريق

وأضاف ” أتفهم شكوك المشجعين ، ولكن سأعمل على تحقيق النجاحات في الفريق واليوفي لايزال هو المهيمن في ايطاليا ، وفي هذا الموسم نريد أن نصل بعيدا في دوري الأبطال ” .

وتابع ” أنا سعيد جدا وبالنسبة لي شرف أن أدرب اليوفنتوس وأنا أعرف أهمية تدريب اليوفي ، ويجب علي أن أخرج أفضل مالدي كمدرب للاعبين ، واليوم سأجتمع بالفريق وغدا سنبدأ العمل ”


كوالياريلا يلعب لتورينو

تحدثت اوساط مقربة من نادي تورينو عن انه اتم صفقة انتقال فابيو كوالياريلا مهاجم يوفنتوس اليه و في صفقة قُدرت اعلامياً بثلاثة ملايين يورو، لتعويض رحيل المهاجم الشاب تشيرو ايموبيلي هداف الكالشيو خلال الموسم المنقضي برصيد 22 هدفاً إلى بروسيا دورتموند الألماني.

و رغم من عدم اعلان كلا الناديين بشكل رسمي صفقة الانتقال الان ان  مواقع مشجعي تورينو على شبكات التواصل الايطالية تداولت خبر التوقيع بفرحة بالغة  مع صورة للمهاجم بقميص النادي بتم التقاطها على الأرجح في المستشفى الذي اجرى فيها اللاعب الكشف الطبي ،وهو ما يجعل الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة على الأرجح.

وكان كوالياريلا قد بدأ مشواره الكروي في نادي تورينو قبل ان ينتقل إلى العديد من الأندية الايطالية ،على رأسها نابولي واودنيزي وسامبدوريا ليعود مرة أخرى إلى تورينو الذي سيختتم معه مشواره الكروي على الأرجح ،حيث يبلغ كوالياريلا من العمر 31 عاماً.

 

جازيتا ديلا سبورت – ميلان

اعلان موعد سحب قرعة الكالتشيو

أعلنت رابطة الأندية الايطالية عن تحديد يوم الإثنين 28 يوليو موعداً لاجراء القرعة الخاصة بترتيب مباريات الكالتشيو  هذا الموسم.

وسيقام الحفل الخاص باجراء القرعة في مدينة ميلانو وهي المدينة التي يقع بها مقر رابطة الأندية الايطالية.

وسينطلق الموسم الحالي في الثالث والعشرين من أغسطس باجراء مباراة السوبر الإيطالية في حالة الاستقرار على اقامتها في ايطاليا او في العاصمة الصينية بكين في ظل وجود اقتراحات بنقلها إلى قطر وتأجيلها حتى شهر ديسمبر بسبب الطقس الحار في منطقة الخليج على ان يُلعب الاسبوع الأول من الكالشيو بنهاية أغسطس.


صمت في ميلان تجاه كلمات اليجري

ساد صمت حاد في الميلان تجاه تصريحات ماسيمو اليجري مدرب يوفنتوس الجديد بشأن من هو المسئول عن تسريح النجم اندريا بيرلو في عهده ليذهب الى اليوفي و يتالق و رفض ادريانو جالياني المتهم الاول في القضية ان يدلي بتصريح واحد حول الموضوع معتبرا ان وقته قد انتهى  فعليا.

و كان اليجري قد نفى مسئوليته الشخصية عن الموضوع قائلا انهم افهموه في الميلان ان هناك قرارات يتخذها النادي لاسباب اقتصادية بحتة و يبدو ان قرار تسريح بيرلو كان واحدا منها للتخلص من فاتورة الرواتب العالية خاصة و ان بيرلو كان قد تعدى الثلاثين من عمره و اعتقد النادي انه  لن يقدم جديدا.

غير ان جالياني خرج بعد انتهاء عمله   ليقول انه يعد  جمهور النادي بهدية صغيره خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مطالباً اياهم بالصبر وعدم تعجل قدوم اللاعبين خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الكروية.

وقال المدير العام ومسئول التعاقدات  في تصريحات مقتضبه :  هناك هدية صغيرة ، على الجميع ان يصبر حتى تصل ".

وكان ميلان قد ضم البرازيلي اليكس مدافع باريس سان جيرمان والفرنسي جيرمين مينيز لاعب وسط الفريق ذاته في صفقة انتقال حر بالإضافة إلى ضم الفرنسي عادل رامي مدافع فالنسيا بصورة نهائية بعدما لعب للفريق النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الاعارة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

48

سقوط أكرم توفيق على أرضية الملعب بعد كرة مشتركة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg